خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

موضة ساعات 2020

رغبة كل سيدة تبحث عن الأناقة ولفت الأنظار إليها هي الإطلالة المميزة والأنيقة. وهذا الأمر ينطبق على جميع السيدات مهما كانت أعمارهن أو أسلوبهن في انتقاء أزيائهن. ولكن جميعاً يعلم ان الساعات تعتبر اساساً لإطلالة متميزة وفاخرة . فهي قادرة على منحك أسلوب خاص ومميز عن غيرك. ولأن الساعات تتبدل وتتغير موضتها كل موسم. فأصبح من الضروري أن تتعرفي على احدث موضة للساعات في الموسم المقبل لكي تكوني على دراية بأخر صيحات موضة الساعات وأجملها
ففي ربيع 2020 برزت الساعات الملونة بشكل أكبر فهي تناسب أجواء الربيع.

ساعة باللون البنفسجي الأنيق من Cartier

ساعة باللون البنفسجي الأنيق من Cartier

ساعة أنيقة وبتصميم مميز من Gucci

ساعة أنيقة وبتصميم مميز من Gucci

وما يلفت الانظار بشكل اكبر هو الساعات الملونة التي تقدمها الكثير من دور المجوهرات العالمية والرائدة في صناعة الساعات. مثل Gucci التي أبهرة العالم بساعاتها الملونة التي تملك جميعها طابعاً خاصاً، ففي جميع ساعات Gucci يتداخل اللون الأحمر مع ألوان أخرى مثل البني، الازرق والأسود. واللون البنفسجي وبالطبع حافظت على الفخامة من خلال إضافة بعض أحجار المجوهرات.

تابعي المزيد : ساعات نسائية يمكنك التألق بها دائماً ,,,

ساعة من Miu Miu

ساعة من Miu Miu

جاءت هذه الساعة الجذابة جداً من Miu Miu، لكي تتميز بالفخامة الشديدة، لذلك هي مناسبة بشكل دقيق للسيدات اللواتي يبحثن عن الفخامة خاصة وأنها مرصعة بأحجار من الماس بأحجام متفاوتة ، ناهيك عن اللون الوردي الجذاب الموجود في هذه الساعة الاكثر فخامة في موضة ربيع 2020.

تابعي المزيد : أساور جلد لإطلالة أنيقة ,,,

ساعة باللون الأحمر الوردي تناسب الفتيات من Hermès

جاءت هذه الساعة من Hermès خصيصاً لفتيات الجامعة، فهي جاءت بتصميم بسيط وعصري بعيداً عن التكلف والفخامة، كما أن الارقام الكبيرة الموجودة في تصميمها جعلتها تتناسب مع الأسلوب العصري البسيط الذي تبحث عنه كل فتاة جامعية.