خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الماس فى حفل SAG 2023

فى حفل توزيع جوائز SAG 2023، أقيم في لوس أنجلوس، و أضافت النجمات إلى إطلالتها المميزة اكسسوارات من الماس، الذي أعطى للإطلالة مظهر رائع.

زندايا

أضافت إلى إطلالتها الخلابة اكسسوارات مرصعة بالألماس الملحمي من بولغاري، حفل جوائز SAG لعام 2023 هو ثاني ظهور على السجادة الحمراء لزندايا هذا العام،وقد كملت الطقم مع سوار عريض مرصوف بالماس من مجموعة Fioever الفاخرة من بلغاري.

كارا ديليفين

  ،De Beers ظهرت متألقة بأكثر من 70 قيراطًا من الماس الطبيعي من مجموعة

  .The Alchemist of Light ‘Midnight Aura 

أوبري بلازا

ارتدت ممثلة “اللوتس البيضاء” من الأحجار الكريمة الملونة، مجموعة مجوهرات “Joie de Vivre” المرصعة بالألماس مستوحاة من الطاقة الإيجابية والدفء المشمس للتوباز الإمبراطوري البرازيلي.

هيلي لو ريتشاردسون

اختارت هايلي عدم ارتداء أحجار اللؤلؤ التقليدية لتتناسب مع فستان كارولينا هيريرا المزين باللؤلؤ ، لكنها ارتدت بدلاً من ذلك مجموعة متنوعة من المجوهرات الماسية من بوشرون. لقد أحببنا حقيقة أنها تضمنت خاتم Zebra غريب الأطوار الخاص بدار المجوهرات الفرنسية من الماس المرصع بالذهب الأبيض مع الأونيكس والورنيش الأسود.

أماندا سيفريد

ارتدت أقراط من cartier sixieme sens للمجوهرات الراقية، مستوحاه من الزمرد والماس، كما أضافت سوار أيضاً من الياقوت، لتتناسب مع إطلالتها.

ميشيل يوه

لم يكن فستانها هو الوحيد اللافت للأنظار، حيث ارتدت زوجاً من الأقراط من تصميم مجوهرات Moussaieff، يضم 24.70 قيراطاً من الألماس الأصفر الغامق و 11.08 قيراطاً من الألماس الأبيض.

جيسيكا تشاستين

ظهرت بأقراط شاندلير تميزت بحجر ياقوت مركزي وتدلت منه خيوط من الأحجار الكريمة الخضراء، وهذه الأقراط تم تنسيقها مع فستان بلون فوشيا بنجاح.

أنجيلا باسيت

 كملت فستانها الأصفر بجمال من مجوهرات De beers، الأقراط جاءت متدلية من الذهب الاصفر ومرصعة بالماس، فعند النظر إلى إطلالاتها، لا يمكن تجاهل هذه الأقراط على الرغم من تصميم الفستان الملفت كونه جاء بأكتاف مكشوفة.