خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أساور جلد لإطلالة أنيقة

بالنسبة لأغلب السيدات تعتبر المجوهرات والاكسسوارات من القطع الأساسية لمظهرك وإطلالتك، لأنها قادرة على منح الفخامة لأي إطلالة مهما كانت سواء رسمية أو كاجوال . وبالطبع تختلف تصميمات المجوهرات التى تختارها السيدات لإختلاف أذواقهن. فالبعض قد يملن إلى قطع مرصعة بالأحجار الكريمة، والبعض الأخر يملن إلى قطع مجموهرات ناعمة وبسيطة لمنحهن الفخامة الأناقة. مثل الأساور الجلد التى تعتبر ترند 2020. فقد أبهرتنا دور العالمية بأساور جلد بألوان متعددة وتصاميم مختلفة لتتناسب مع جميع الإطلالات.

أساور جلد باللون الأسود

سوار جلد باللون الأسود مع بروش ذهبي من Saint Laurent

أساور جلد باللون الأسود

لا يمكن لأغلبنا الاستغناء عن اللون الأسود في إطلالتنا الشتوية، خاصة وأنه لون يمكن تنسقيه مع مختلف ألوان الإطلالات. فقد إستطاع السوار الأنيق من تصميم Saint Laurent والذي تم تصميمه بشكل تقليدي من الجلد الأسود. وتم إضافة شعار الدار باللون الذهبي فأضاف له فخامة لا مثيل لها.
وبرز لدى دار Givenchy سوار الجلد الأسود بتصميم تدلت منه سلسلة مكونة من حلقات متداخلة من الذهب الأصفر الجذاب. ما أضفى عليه رونقاً لافتاً.

تابعي المزيد : أشكال حديثة من خواتم الذهب الأبيض ,,,

أساور جلد باللون الأحمر

سوار جلد باللون الأحمر بتصميم عريض من Christian Louboutin

أساور جلد باللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من الألون المحببه لمعظم السيدات، خاصة وأنه بدرجاته المختلفة يليق بإطلالات الشتاء سواء كان اللون الفاتح أوالغامق الخمري.
قامت دار Christian Louboutin على هذا الأساس بتصميم السوار الذي قدمته والذي جاء بتصميم مزدوج من الجلد الأحمر الفاتح بالاضافة إلى حلقة باللون الفضي اللافت في ألامام.
أما Valentino فقد برزت بسوار أنيق وجذاب باللون الأحمر تميز بالرفع مرصع بالكامل بأحجار ذهبية اللون.

تابعي المزيد : الأسود والذهبي مزيج يعطي لمجوهراتك فخامة ,,,

أساور جلد بتصاميم حديثة

سوار جلد بتصميم لافت ومميز من Bottega Veneta

أساور جلد بتصاميم حديثة

أما اذا كنتي ترغبين بإختيار أساور جلد بأستيلات حديثة لا تشبه القديمة تلك التي اعتدنا على رؤيتها كثيراً. فننصحك بتجربة الأساور الجلد المصممة بضفيرة غريبة الشكل التي برزت هذا العالم 2020 بشكل كبير.
إذا لفت أنظارنا سوار من تصميم Bottega Veneta الذي جاء بضفيرة رفيعة باللون الأسود، وفي طرفيها حبتي لؤلؤ باللون الأسود المائل إلى الرمادي.
أما Alexander McQueen فقد برز لديه سوار باللون الأسود الغامق بتصميم ضفيرة عريضة، تميز بالترصيع الكبير وحمل شعار الدار باللون الفضي.