خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ساعات نسائية يمكنك التألق بها دائماً

تعتبر ساعات اليد من الاكسسوارات التي تكمل أناقتك. مهما كانت إطلالتك فيمكن لساعة يد بسيطة أن تجعلها إطلالة مميزة للغاية. لكن مع أرتفاع متوسط ألاسعار للساعات في المتاجر يكون من الصعب أحياناً أن تقومي بشراء ساعة جديدة كل موسم، لذلك تبحث معظم السيدات عن ساعات يمكن أن ترتديها في أى وقت وفي اي مناسبة ولا ترتبط بصيحات الموضة الجديدة .

لهذا نعرض عليكي ساعات نسائية يمكنك أرتدائها في أي وقت واي مناسبة، دون وجود قيود خاصة بصيحات الموضة …

ساعات فوسيل Fossil

بالطبع تعلمين أن ساعات فوسيل Fossil الشهيرة والتي تتميز بالتصميمات المختلفة والمميزة. فقد برزت بمجموعتها الجديدة Jacqueline والتي تتميز بالتصميم الكلاسيكي الجذاب. فألوانها من درجات محايدة وهذا ما يجعلها تتناسب مع مختلف إطلالاتك .

ساعات فوسيل Fossil  ساعات نسائية

ساعات جوتشي Gucci

من العلامات التجارية لساعات اليد النسائية المشهورة والمفضلة لدي الكثيرات في الوطن العربي هي جوتشي فقد برزت بمجموعتها الجديدة G-Timelessومن الواضح من أسم المجموعة أن ساعات لها موضة لا تنتهي. فتصميمها جاء بلون فضي من الشكل التقليدي ومن سوار فضي اللون. يمكنك إرتدائها في إطلالاتك الرسمية أو في السهرة .

ساعات جوتشي Gucci  ساعات نسائية

تابعي المزيد : أفضل العطور النسائية في العالم ,,,

ساعات Mondaine

ومن الماركات السويسرية الشهيرة التي تتسم بالتصميم الفريد لساعتها وهي Mondaine. حيث تجمع بين التصميمات الكلاسيكية وأحدث التقنيات. لذلك إنت كنتي تبحثين عن ساعة يد تكون عملية ولا ترتبط بموسم معين او موضة معينة، فيمكنك أختيار ساعات Mondaine.

ساعات Mondaine  ساعات نسائية

ساعات رادو Rado

أما اذا كنتي تفضلين مزيج بين اللون الفضي واللون الذهبي لكي تحصلي على إطلالة كلاسيكية أنيقة ؟! فساعات Rado توفر لك ذلك المزيج في مجموعة Golden Horse Automatic.التى تمنح المرأة الأناقة التي تستحقها في أي وقت .

ساعات رادو Rado  ساعات نسائية

ساعات مارك أند سبنسر Marc & Spencer

ومن ساعات اليد النسائية المميزة بالأناقة أيضاً ساعات Round Mini Strap من مارك & سبنسر. فبرزت بتصميمها الهادئ والشكل البسيط الذي جعلها مناسبة لمختلف الأوقات الأطلالات. كما أنها تتوفر باللون الأسود الأمر الذي يجعلها تتماشى مع جميع أزياءك.

ساعات مارك أند سبنسر Marc & Spencer  ساعات نسائية

تابعي المزيد : موديلات شنط شانيل عليك اقتنائها ,,,

ساعات مايكل كورس Michael Kors

ومازالت الساعة الكلاسيكية تواكب أحدث الموضات وفي أي وقت. فأذا كنتي تحبين ساعات اليد ذات اللون الذهبي سوف تجدينها في مجموعة Gold-Tone Stainless Steel من مايكل كورس. فهي مناسبة لكل وقت للإطلالة الرسمية والسهرة وحتى الكاجوال

ساعات مايكل كورس Michael Kors  ساعات نسائية

ساعات كيت سبيد Kate Spade

تتميز ساعات Kate Spade بتصميمتها البسيط للغاية وهذا يبدو واضحاً في ساعة Annadale Quilted التي صممت بسوار من الجلد الأسود ومرصعة بفصوص صغيرة من الداخل. 

ساعات كيت سبيد Kate Spade  ساعات نسائية