خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

النجمات يتألقن باللون الأبيض في حفل الميت غالا

يعد حفل الميت غالا واحداً من أهم الأحداث في عالم الموضة والأزياء، ويتطلع الجميع إلى حضوره والتألق فيه، لإبراز شخصيتهم الفريدة عبر ملابسهم.

بينولوبي كروز

تألقت بفستان زفاف أبيض من تصميم كارل لاغيرفيلد من مجموعة شانيل لربيع وصيف 1988، الفستان المصمم مع غطاء على الرأس، مزين بأحجار فضية كثيرة، وحزام عند الخصر مع حرف الـC إشارة إلى Chanel. 

وقد أخبرت بينيلوبي مجلة فوغ خلال الحفل بما معناه: “لقد وقعت بحب هذا الفستان”، 

 إيل فانينغ

ارتدت فستان زفاف أبيض  وألوان كارل لاغيرفيلد من دون أكمام مع باقة ورود حملتها بيدها ونسقت الإطلالة مع تاج من الورود على رأسها، وأكملت اللوك الذي اختارته من فيفين ويستوود بكاب أسود عند الأكتاف.

دوا ليبا

اختارت فستان زفاف من مجموعة شانيل لخريف 1992، الفستان الأبيض مصمم على طراز الأميرات من قماش التويد الكلاسيكي من شانيل، مطرز بالأسود عند الخصر والأطراف،  كما ارتدت المغنية أيضاً عدداً من الماسات من Tiffany & Co.

فلورنس بيو

 فارتدت فستان أبيض بذيل طويل من دون أكمام ، وقد تميز بربطة من الأسود الشفاف عند الصدر، ونسقت أكسسوارات ضخمة باللون الأسود عند الرأس.

 آن هاثاواي

ارتدت فستان بالأبيض من قماش التويد المطرز بالذهبي، و المزين بحبات اللؤلؤ والورود عند الصدر، مع قفازات طويلة، وقد اختارت إطلالتها من فيرساتشي.

هالي بايلي

تألقت بفستان زفاف ضيق شفاف مطرز بالفضي والأبيض، مع كاب طويل شفاف مطرز باللون الفضي، وقد بدت إطلالتها مميزة ومشرقة من غوتشي.

إيرينا شايك

 اعتمدت فستان أبيض طويل من القماش الناعم الأنيق بورود عند الصدر، ولكن الملفت كان الحذاء الذي اختارته فهي ارتدت حذاءً مسطحاً وشبيه بأحذية الباليه.

عليا بهات

هي عروس للمرة الثانية، إذ تألقت علياء بهات بفستان زفاف كالأميرات للمرة الأولى في حفل الميت غالا، الفستان المستوحى من إطلالة كلوديا شيفر من عرض فساتين الزفاف من شانيل لعام 1992، تم تصميمها بمائة ألف من حبات اللؤلؤ من قبل المصمم بارابال غورونغ، وقد عبّرت عليا عن سعادتها بمشاركتها الأولى في حفل الميت غالا الذي كرّم كارل لاغيرفيلد.