خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مشاهير العرب يتألقون في أسبوع الموضة

بدأت أسابيع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور خريف 2023 في أول عروضها في باريس مثل كل عام.

ويحضرها مشاهير العالم ومن ضمنهم نجمات العالم العربي اللائي تم دعوتهم لحضور عروض الأزياء، في دار الأوبرا في قصر غارنييه في باريس، أطلق ستيفان رولاند مجموعته الجديدة الذي زينت تصاميمه سلالم القصر، وقد ركز في تصاميمه على الألوان الكلاسيكية، الأسود والأبيض والأحمر.

 نعرض لكِ أشهر النجمات اللائي تألقن في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس. 

غادة عبد الرازق:

تألقت النجمة المصرية غادة عبد الرازق في عرض ستيفان رولاند Stéphane Rolland بإطلالة كاملة باللون الأحمر بفستان بذيل طويل وفتحة عند الساق، و بقصات غير متوازنة عند الأكمام، ونسقت معه كولون أحمر داكن أخفى ساقيها، أكملت غادة إطلالتها بحلق طويل فضي اللون مع خاتم ألماس زين اصبعها، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة كي لا تأخذ من جمال الفستان ومكياج دخاني.

يسرا:

في إطلالة أنيقة ظهرت الممثلة المصرية يسرا خلال عارض أزياء ستيفان رولاند Stéphane Rolland وهي ترتدي فستان باللون الأبيض أوف شولدر مزين باللؤلؤ، اختارت تصفيفة شعر مرفوعة ووضعت نظارة شمس سوداء مع مكياج نيود ناعم.

بلقيس:

ظهرت المطربة بلقيس خلال عرض فالنتينو Valentino في أسبوع الموضة لأزياء الراقية هوت كوتور خريف ،2023 وكان حضورها مميز بشكل كبير حيث ارتدت فستان بتصميم قميص باللون الأبيض وقامت بتصفيف شعرها بتسريحه نصف مرفوعة ووضعت أقراط ماسية متدلية وحذاء بلاتفورم من علامة فالنتينو.

درة:

تألقت الممثلة درة كعادتها في عروض المصممين العرب حيث ظهرت بفستان أنيق باللون الوردي في عرض أزياء جورج حبيقة.

وبإطلالة أخرى حضرت عرض المصمم طوني ورد مكونة من قميص و بنطلون فضفاض مع حزام مرصع بالكريستال واختارت حقيبة ميس ديور المبطنة باللون الأسود.

وفي عرض رامي العلي اختارت فستاناً أسود ضيق على شكل اوف شولدر بتفاصيل شفافة عند الصدر وتركت شعرها منسدل مع خاتم وحلق رقيق.