خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

قلائد ضيقة للرقبة

تمتاز قطع المجوهرات بقدرتها على منح أي إطلالة سواء كانت كلاسيكية أو عصرية الفخامة والاناقة والرقي بشكل واضح وجاذب للعين. خاصة القلائد التى تعتبر من القطه الاساسية في المجوهرات المرصعة والتي تعتبر لا غنى عنها لدى معظم السيدات. خاصة وأن كل سيدة تختار القلادة المناسبة لذقها الخاص فترتديها معظم الوقت. لذلك سنرى معا أحدث التصاميم للقلائد الأنيقة واللافتة للموسم المقبل. والتى برزت فيها تصاميم القلائد الضيقة .
فجاءت بتصاميم متنوعة وبترصيعات مختلف لكي تتمكني من تنسيقها مع مختلف إطلالتك،.

قلائد ضيقة على الرقبة من الذهب الأصفر

قلادة ضيقة على الرقبة من الذهب الأصفر مرصعة بالماس من Gucci

قلادة ضيقة على الرقبة من الذهب الأصفر مرصعة بالماس من Gucci

لطالما كان الذهب الاصفر المفضل لجميع السيدات عبر التاريخ فأستطاع ان يحافظ على مكانته وسط مجموعات المجوهرات الاخرى في دور المجوهرات العالمية .
وقد برز الذهب الأصفر هذا الموسم في العديد من القلائد الضيقة على الرقبة. حيث قدمت دار Gucci قلادة من الذهب الأصفر، رُصعت بالكامل بحبيبات الماس، ما جعلها قطعة مجوهرات مناسبة لجميع السهرات المسائية.
في حين برزت القلادة الضيقة للرقبة من تصميم Valentino بشكل بسيط، حيث تألفت من عدد من الدوائر الذهبية المقسمة بجانب بعضها البعض بأسلوب بسيط وسهل.

تابعي المزيد : أجمل تصميمات للمجوهرات المرصعة بأحجار كريمة ,,,

قلائد ضيقة على الرقبة باللون الفضي

قلادة ضيقة على الرقبة بتصميم حلقات متداخلة باللون الفضي من Saint Laurent

قلادة ضيقة على الرقبة بتصميم حلقات متداخلة باللون الفضي من Saint Laurent

برزت القلائد الضيقة على الرقبة ايضاً باللون الفضي وسط تصميمات أفخم دور المجوهرات العالمية، على إعتبار أن اللون الفضي من الألوان السهلة في التعامل والاختيار وتستطيع اختيارها لمختلف الإطلالات خاصة لأنها تتناسب مع مختلف ألوان الإطلالات . وقد لفت أيضاً نظر الجميع قلادة Saint Laurent والتي جاءت بتصميم غير تقليدي وغريب، حيث تميزت بحلقاتها المتداخلة معاً
في حين قامت دار Miu Miu بأبهار الجميع كعادتها من خلال تقديم كل ما هو غريب ولافت للنظر. وخاصة هذا الموسم وتقديمها القلادة الفضية التي جاءت مرصعة بأحجار الألماس الفاخر.

تابعي المزيد : أشكال حديثة من خواتم الذهب الأبيض ,,,

قلائد ضيقة على الرقبة من المخمل

قلادة ضيقة على الرقبة من المخمل الأسود من Etro

قلادة ضيقة على الرقبة من المخمل الأسود من Etro

لدي معظم السيدات تعتبر خامة المخمل من الخامات المفضلة لديهم في فصل الشتاء والتي ترتبط بشكل وثيق بهذا الفصل وبكل ما يتعلق به من أطلالات.
فقد إستطاعت دار Etro ان تلفت انظار الجميع إلى قلادتها ذات اللون الأسود الفخم والتي صنعت من القماش المخمل الاسود، وتم تصميمها بحلقة دائرية مرصعة بالماس بشكل أنيق ومرتب.