خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أجمل تصميمات للمجوهرات المرصعة بأحجار كريمة

تتمتع معظم قطع المجوهرات المرصعة بأحجار كريمة بأعجاب السيدات. إذ أن هذه القطع قادرة على منحهن الفخامة والأناقة .
وقبل بداية الموسم المقبل برزت مجموعات جديدة وحديثة قدمتها أفخم دور المجوهرات العالمية. جاءت فيها القطع بتصاميم جديدة وحديثة تتناسب مع الموسم المقبل لكي تلبي أذواق العديد من السيدات .
فقد إستطاعت بعض القطع المرصعة بأفخم الأحجار الكريمة من لفت أنظارنا إليها. وقد لاقت إستحسان جميع السيدات وتمكنت من حصد مكان لها في قلوبهن.

أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة

أقراط مرصعة بالياقوت الأحمر من Gucci

أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة

وبطبيعة الحال لا يمكن أن تتخلى معظم السيدات عن الأقراط في مختلف المناسبات والأوقات. خاصة في المناسبات الرسمية التي تحتاج فيها لإختيار أقراط طويلة وظاهره ومرصعة ايضاً باحجار كريمة حتى تجذب بها الأنظار .

وخلال العرض لفتت نظرنا أقراط Gucci التي تم تصميمها بحبتي فراولة ومرصعة بالياقوت الاحمر على الأذن يتدلى منهما شعار الدار بالاضافة الى انها مرصعة بأحجار الماس، ثم خيوط طويلة مرصعة بالياقوت الأحمر تصل إلى الرقبة.
أما دار Rosantica فقد برزت بتقديم أقراط طويلة مصنوعة من الذهب باللون الوردي. وجاءت أيضاً مرصعة بالكثير من حبيبات الماس الفاخر.

تابعي المزيد : لأطلالة كلاسيكية بروشات ألماس فاخرة ,,,

عقود مرصعة بالأحجار الكريمة

عقد مرصع بالأحجار الكريمة من Dolce and Gabbana

عقود مرصعة بالأحجار الكريمة

أما بالنسبة للعقود المرصعة بالأحجار الكريمة لهذا الموسم فقد برزت بتصاميم طويلة ومليئة بالالماس وبحداثة الأشكال. ولكي تواكبي الموضة الحديثة عليكي بأقتناء عقد طويل ومرصع .
وننصحك بتجربة أحدث عقد من Dolce & Gabbana الذي يحتوى على العديد من التصميمات تنوعت أشكالها بين شكل القلب. وشكل نجمة البحر وشكل وردة النرجس، وجميعها مرصعة بأبهى وأنقى الأحجار الكريمة وأفخمها.
أما Alexander McQueen فكعادته يقدم كل ما هو جديد ومتميز، فهذا العقد الأنيق قد لفت أنظار الجميع فجاء مصنوع من الذهب الوردي. مرصع بالكامل بأحجار الماس متفاوتة الأحجام.

تابعي المزيد : المجوهرات بأحجار كريمة لا تستغني عنها ,,,

خواتم أنيقة مرصعة بالأحجار الكريمة

خاتم من الذهب مرصع بالزمرد من Piaget

خواتم أنيقة مرصعة بالأحجار الكريمة

لدي الكثير من السيدات تعتبر الخواتم من القطع المفضلة لأنه يمكن أرتداءها طوال الوقت دون النظر اذا كانت الإطلالة رسمية أو كلاسيكية .
فقد أبهرنا خاتم Piaget والذي جاء مصمم من الذهب الأصفر، وفي طرفيه حجرين من أحجار الزمرد باللون الأخضر المميز والجذاب. ومرصع بأحجار الماس.
أما Bottega Veneta فقد برزت بخاتم عاد بنا إلى عصور الأميرات والملكات، بتصميم فاخر وأنيق، حيث جاء باللون الفضي مرصع بأحجار الماس بأحجام متساوية وفي المنتصف حجر كريم متوسط الحجم باللون الوردي الفاتح، ما قدم له فخامة ليس هنالك مثيل لها.