خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

لأطلالة كلاسيكية بروشات ألماس فاخرة

قد يعتقد البعض أن أشكال قطع المجوهرات عبارة عن مجموعات محددة من الأقراط والخواتم والأساور والعقود فقط لأننا اعتدنا على رؤيتها بشكل دائم . إلا أنه مع بداية كلّ موسم تظهر العديد من القطع الجديدة والاشكال الحديثة والتي بإمكانها أن تضفي فخامة ورقي لإطلالتك أكثر بكثير من القطع التقليدية بحد ذاتها، مثل مجوهرات الشعر. الخلخال والبروشات الفاخرة. وقد استطاعت قطع البروشات من ان تلفت انظارنا هذا الموسم إليها وإلى تصاميمها الانيقة والفاخرة . التي جاءت مرصعة بأحجار الألماس المميز والخاطف للعين والقادر على إضفاء الفخامة بسهولة كبيرة على مظهرك.

بروشات مرصعة بالماس بتصاميم غريبة

بروش بتصميم غير تقليدي من Alexander McQueen

بروشات مرصعة بالماس بتصاميم غريبةAlexander McQueen

فصاحبات الإطلالة غير التقليدية والجذابة واللواتي يرغبن دائماً بالظهور بإطلالة خارجة عن المألوف وحديثة سواء في اختيارهن للملابس. الاكسسوارات أوالمجوهرات، ستجدن ما ترغبن به في مجموعة البروشات لموسم 2020.
إذا قام Alexander McQueen بتقديم بروش مرصع بأحجار الألماس. وبتصميم على شكل دبوس ملابس فتميز القسم العلوي منه بوجود فص ألماس كبير الحجم وبشكل لوزة، وجاء الجزء السفلي منه على شكل حلقة من فصوص الماس الصغيرة.
في حين برز لدى Isabel Marant البروش المرصع بحبيبات الماس الصغيرة جداً ، وبتصميم غريب على شكل إشارة البرق.

تابعي المزيد : أجمل تصميمات للمجوهرات المرصعة بأحجار كريمة ,,,

بروشات مرصعة بالماس بتصاميم تقليدية

بروش بتصميم تقليدي أنيق من Gucci

بروشات مرصعة بالماس بتصاميم تقليدية من Gucci

ومن أجل اللواتي يبحثن عن الفخامة والاناقة لا يمكن أن تغيب التصاميم التقليدية والكلاسيكية عن تصاميم البروش هذا الموسم. فاللواتي يفضلن الإطلالة الكلاسيكية لا بد وأن يجدن ما يبحثن عنه من ضمن المجموعات المعروضة.
فقد أستطاع البروش الأنيق من Gucci لفت أنظارن الكثيرين بتصميمه التقليدي الأنيق. كما أنه جاء مرصعً بفصوص الماس المتوسطة والصغيرة بشكل كامل وبأسلوب هندسي منظم.
أما Saint Laurent فأبهرنا ببروش جاء على تصميم نجمة يتدلى منها خيوط طويلة تمنحك إطلالة أنيقة وجذابة.

بروشات مرصعة بالماس وبعض الأحجار الكريمة

بروش مرصع بأحجار كريمة وماس من Erdem

بروشات مرصعة بالماس وبعض الأحجار الكريمة من Erdem

قد يعطي الماس وحده فخامة لأي إطلالة كلاسيكية، لكن تخيلي حين يكون الماس مع الأحجار الكريمة الملونة القادرة على منح كل سيدة صفة خاصة بها مرصعين معاً في بروش واحد !
هذا ما برز في البروش الأنيق من تصميم Erdem والذي جاء بحلقة كبيرة، توزعت فيها فصوص الماس والياقوت الأزرق الفاخر، وحولها فصوص اللؤلؤ الناعم بأسلوب أنيق وملفت للنظر.
في حين قدمت Miu Miu بروش مصنوع من الذهب الأصفر مرصع بفص ألماس كبير الحجم في القسم العلوي منه، وبرز تداخل الذهب الأصفر مع فص الماس بطريقة فريدة وملفتة.