خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

موديلات شنط شانيل عليك اقتنائها

يعتبر شنايل من أشهر العلامات التجارية في الوطن العربي كما تعتبر شنط شانيل من القطع المهمة للمرأة العاشقة للإطلالة الكلاسيكية. التى تمنحك مظهراً أنيقاً. لذلك جمعنا لك أبرز موديلات الشنط الكلاسيكي لماركة شانيل

شنط شانيل الـ Boy Chanel Handbag

شنط شانيل الـ Boy Chanel Handbag

تعتبر شنط شانيل من القطع الأساسية بالنسبة لكل السيدات. فبرزت في 2020 الـ Boy Chanel Handbag والتي تتوافر بأحجام مختلفة كبيرة وصغيرة. والتي تتناسب مع أغلب ملابسك الكلاسيكة في أي وقت. فهي تتميز بتصميم بسيط مع ذراع كروس طويل وننصحك بأختيارها بدرجات محايدة كالأبيض أوالأسود.

شنط شانيل الكلاسيكية 

شنط شانيل الكلاسيكية

أما شنط شانيل الكلاسيكية الـ Classic Handbag فهي تعتبر من الموديلات الرائعة والجذابة التي تمنحك مظهرً أنيقاً طوال الوقت، . فهي مناسبة لكي أذا كنتي ترتدين الملابس الرسمية بأستمرار. وهي مصنوعة من الجلد اللامع ومتوفرة بدرجات ألوان مثل الأسود والأحمر أو الأسود والأزرق. وهي مثالية لأغلب إطلالتك الكلاسيكية.

شنط شانيل الـ Flap bag

شنط شانيل الـ Flap bag

تابعي المزيد : أفضل عطور فواحة للسيدات ,,,

تعتبر من أشهر موديلات شنط شانيل الكلاسيكية التي تحب ان تقتنيها المرأة التىتبحص عن الأناقة. حيث تعد شنطة شانيل بتصميم الـ Chanel 19 Large Flap Bag من التصميمات الفخمة والأنيقة التي يمكن أن  تتناسب مع أغلب ملابسك الكلاسيك. 

شنط شانيل الكبيرة 

شنط شانيل الكبيرة

تعتبر من أشهر موديلات الحقائب الكلاسكية التي دائمًا ما تكون أختيار المرأة الأنيقة. حيث تعد شنط شانيل الكبيرة التي تسمى بالـ Large Shopping Bag Chanel من القطع الكلاسيكية الرائعة. فحقيبة شانيل الكبيرة ستتنناسب بشكل أكبر مع إطلالتك الرسمية أو في العمل لمظهر كلاسيكي جذاب.

شنط شانيل التويد

شنط شانيل التويد

تعتبر من الموديلات الكلاسيكية والأساسية بخزانة المرأة الأنيقة، فهي تتناسب مع أغلب المناسبات سواء في الإطلالات الصباحية أو بعد الظهيرة أو المساء إلى جانب انها ملائمة مع إطلالتك في العمل. فهناك العديد من الأشكال من شنط شانيل التويد الـ Flap bag من أقمشة التويد لتمنحك مظهر كلاسيكي جذاب.

شنط شانيل الـ Wallet on chain

شنط شانيل الـ Wallet on chain

تابعي المزيد : ساعات نسائية يمكنك التألق بها دائماً ,,,

تعتبر من أبرز موديلات شنط شانيل الكلاسيكية القدمية والتي تسمى بالـ Wallet on Chain التي دائمًا ما تتواجد بخزانة كل فتاة لتعكس مظهرًا كلاسيكيًا. وهي حقيبة كروس بسيطة للغاية بحجم متوسط وصغير تتناسب مع أغلب إطلالتك الصباحية وبعد الظهيرة، كما أنه تمنحك مظهر أنيق جذاب عند اختيارها.

شنط شانيل الباكيت الـ Drawstring Bag

شنط شانيل الباكيت الـ Drawstring Bag

تعد الحقيبة الباكيت من الموديلات الهامة التي دائمًا ما تتواجد بخزانة المرأة المواكبة لأبرز صيحات موضة شتاء 2020. لهذا يفضل أن تقتني بخزانتك شنط شانيل الباكيت الـ Drawstring Bag، ولكن اعتني باختيارها باللون الأسود كي تتناسب مع إطلالتك الكلاسيكية بمختلف الأوقات.

شنط شانيل الـ Chanel’s Gabrielle Small Hobo Bag

شنط شانيل الـ Chanel's Gabrielle Small Hobo Bag

تعتبر من الموديلات الكلاسيكية القديمة والتي قدمتها في الماضي كوكو شانيل، لكن تم عمل بعض التعديلات عليها كي يتم إصدارها من جديد تحت اسم Chanel’s Gabrielle Small Hobo Bag. حيث تعد من أفضل شنط شانيل التي يمكنك تنسيقها مع إطلالتك الكلاسيكية الأنيقة خاصة في الإطلالات الصباحية أو في العمل لتمنحك مظهر جذاب.