خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ازاي تختاري الأساور المناسبة لشكل يديك

من أبرز الاكسسوارات المستخدمة بشكل كبير هي الأساور المحببة لدينا جميعاً لذلك نبحث دوماً عن احدث الموديلات لأرتدائها. ولكن أحياناً كثيرة نشعر أنها غير لائقة بنا. وغالباً يكون السبب وراء ذلك أننا نختار ما يناسب شكل أيدينا . ولأننا جميعاً لسنا متشابهين في كل شئ كالحجم والشكل فمن الطبيعي أن تكون شكل أيدينا مختلف وليست واحدة. لذلك يجب اختيار الموديلات المناسبة لكي حسب شكل معصمك.

لأصحاب المعصم النحيف كيف تختارين الأساور المناسبة

دائما ما يمكنك الحصول على إطلالة مميزة عند إختيارك للأساور الرفيعة أو متوسطة العرض وذلك سواء كانت بتصميم بسيط أو مزينة بفصوص وأحجار لتبرز يديكي بشكل أجمل. ويجب عليكي تجنب تصميم الموديلات العريضة والضخمة لأنها تظهر مدى نحافة معصمك.

 لأصحاب المعصم النحيف كيف تختارين الأساور المناسبة

لأصحاب المعصم متوسط الحجم كيف تختارين الأساور المناسبة

إما اذا كنتي من أصحاب المعصم متوسط الحجم فأنتي محظوظة لأنه يمكنك ببساطة ارتداء ما يحلو لك من أشكال وأحجام الأساور المختلفة. سواء كانت البسيطة منها أو الكبيرة دون مواجهة أي مشاكل. فقط قومي بإختيار الموديل للسوار المناسب لذوقك ولأستيلك من صيحات موضة إكسسوارات 2020 الرائجة والمنتشرة ، لضمان مظهر يد مميز.

لأصحاب المعصم متوسط الحجم كيف تختارين الأساور المناسبة

تابعي المزيد : نصائح لتنسيق التنورة في الشتاء للمحجبات ,,,

لأصحاب المعصم الممتلئ أو العريض كيف تختارين الأساور المناسبة  

لأصحاب المعصم العريض والممتلئ يجب عليكي قبل شراء اي اكسسوارات الانتباه لعدة قواعد فمثلاً يجب الانتباه إلى عدم إختيار موديلات بسيطة أو رفيعة أو ضخمة أيضاً وذلك إن كنت تمتلكين معصم ممتلئ، لأنها سوف تبرز حجم المعصم أكبر مما هو عليه. ولكن الخيار الأمثل هي الاكسسوارات ذات الحجم المتوسط. أما إذا كنتي من أصحاب المعصم العريض، فننصحك بشدة بإختيار الأشكال الضخمة لأنها ستمنح يديكي قدر كافي من الجاذبية كما أنها ستخفي شكل وعرض المعصم. 

لأصحاب المعصم الممتلئ أو العريض كيف تختارين الأساور المناسبة