خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أشكال حديثة من خواتم الذهب الأبيض

قبل بداية أي موسم نجد أن أفخم وأهم دور المجوهرات العالمية تتسابق في تقديم قطع المجوهرات المميزة والحديثة التى تتناسب مع الموسم المقبل وإطلالاته واغلب مناسباته الرسمية .
ولطالما يتميز الخاتم بأنه من القطعة المحببة لدى أي سيدة، خاصة أنه من القطع الناعمة والبسيطة. التي يمكن تنسيقها وأختيارها مع جميع أشكال الملابس وفي مختلف المناسبات، سواء كانت إطلالة رسمية أو كاجوال . ولهذا الموسم انتقينا لكي مجموعة من خواتم الذهب الأبيض الفاخر الأنيق، لكي تختاري منها ما يناسبك .

خاتم من الذهب الأبيض بتصاميم غريبة

خاتم بتصميم غريب وغير تقليدي من Gucci

لا يمكن أن تغيب التصاميم الغريبة عن مجموعة تصميمات دور المجوهرات العالمية، خاصة وأنها أصبحت مرغوبة بين قبل العديد من السيدات اكثر من ذي قبل لأنها تمنح الإطلالة المتميزة المطلوبه.
وقد استطاع خاتم من تصميم Gucci من لفت أنظار العديد له خاصة وأن تصميمه مستوحى من الفضاء الخارجي. حيث أحتوى حلقات دائرية ضخمة ومتداخلة فيما بينهم وفي المنتصف شعار الدار .
أما  de GRISOGONO فقد برزت بخاتم تم تصميمه بشكل غريب وملفت للأنظار. مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بأحجار الألماس الفاخرة.

خاتم من الذهب الأبيض بتصاميم حديثة

خاتم بتصميم حديث وجذاب من الذهب الأبيض من Chopard

ولهذا الموسم أيضاً قدمت العديد من دور المجوهرات خواتم الذهب الأبيض بتصميمات حديثة وملفتة للأنظار، جاءت معظمها مرصعة بأحجار الألماس والتي نحبها جميعاً مع الذهب الأبيض.
فقد أبهرنا خاتم Chopard فجاء مصنوعاً من الذهب الأبيض مصمم بحلقة مفرغة مرصعة من الداخل والخارج بحبيبات من الألماس الأنيق.
أما الخاتم الجذاب من Buccellati فحص على الاعجاب الشديد فقد جاء بتصميم فاخر وأنيق عاد بنا إلى زمن الأميرات والملكات .

تابعي المزيد : المجوهرات بأحجار كريمة لا تستغني عنها ,,,

خاتم رفيع وناعم من الذهب الأبيض

خاتم بتصميم ناعم وبسيط من Repossi

بالرغم من حصول التصاميم كبيرة الحجم على حيز كبير من أهتمام دور العرض العالمية وحتى السيدات أيضاً، إلّا أنه ان التصاميم الرفيعة لها مكانة لا يمكن أن ننكرها لدى اغلب السيدات .
فجاء الخاتم الجذاب من Repossi  بتصميم رفيع يتميز بوجود حبة ألماس كبيرة في منتصفه، في حين رصع الخاتم بحبيبات الماس صغيرة الحجم بأسلوب ناعم وأنيق.

تابعي المزيد : أجمل تصميمات للمجوهرات المرصعة بأحجار كريمة ,,,

أشكال اخرى حاذت على اعجاب الكثيرين