خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

وفاة النجمة شيرين الطحان بعد صراع مع المرض

فارقت الممثلة والإعلامية المصرية شيرين الطحان، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة في 7 أبريل بعد صراع مع مرض السرطان في أحد المستشفيات.

وكان مجلس نقابة الإعلاميين قد نعى الراحلة في بيان جاء فيه : ببالغ الحزن والأسى وفاة الإعلامية شيرين الطحان التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض.

وتابع للبيان : “قال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية شيرين الطحان كانت دمثة الخلق وتحظى باحترام جميع زملائها في العمل حيث عملت بعد تخرجها من كلية التجارة جامعة القاهرة في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 وقدمت العديد من البرامج. ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة في مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وبمجرد انتشار الخبر، تصدرت الصلوات ورسائل الدعاء لها بالرحمة من قبل الجمهور ، ونعى الراحلة عدد من الإعلاميين والنجوم ومنهم يوسف الشريف، رنا سماحة، صلاح عبدالله وغيرهم.

كانت ناهد عوني سبق وكشفت عن تطورات الحالة الصحية للراحلة قائلة “مش عارفه اكتب إيه إو انزل ايه احنا بينا كتير اوي ياشيرين سنين وأيام ولحظات انتي مش صحبتي بس لا انتي اختي كنا كل حاجة سوا ومع بعض لو تعرفي حبي ليكي وخوفي عليكي هاتعرفي انا بحبك اد ايه”.

وختمت رسالتها بـ “ادعوا لشيرين تعبانه اوي ؛ الدعاء بيغير القدر إحنا في أيام جميلة ادعوا كتير اووووي لحبيبتي وأختي”.

من هي شيرين الطحان:

الراحلة من مواليد 5 يونيو عام 1976، عملت بعد تخرجها في كلية التجارة بجامعة القاهرة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 ، ثم رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة 45 يوم.

ومثلت بعدها في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها: “رقم مجهول”، “اسم مؤقت”، “السبع وصايا” وآخرها الجزء الأول من مسلسل”رمضان كريم”، الذي قُدم عام 2017 وذلك قبل 6 سنوات، لتختفي من بعدها سنوات طويلة دون معرفة السبب، قبل أن يفاجأ الجمهور بنبأ مرضها ووصوله إلى مرحلة متأخرة موخراً من قبل بعض الإعلاميات والنجمات اللواتي طالبن الناس بالدعاء لها.