خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

موعد انطلاق حكاية “تحت الحزام” بطولة غادة عبد الرازق

أعلن المخرج هشام الرشيدي، موعد عرض حكاية “تحت الحزام”، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وهي أول حكايات مسلسل “حدث بالفعل”.

شارك هشام الرشيدي، البوستر الرسمي لحكاية تحت الحزام، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق: “بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13 سبتمبر”.

غادة عبد الرازق عبرت عن حماسها لانطلاق العمل، وشاركت بوست يتضمن البوستر الخاص لشخصيتها في العمل، و بوستر حكاية “تحت الحزام”، وعلقت بوضع قلوب وسمايلات قلوب.

أيضاً سلمى أبو ضيف شاركت البرومو التشويقي للحكاية، وقالت في تعليقها، “حدث بالفعل حكاية تحت الحزام يوم ١٣ سبتمبر، مع حبيبة قلبي الأستاذة غادة عبد الرازق”.

تتكون حكاية تحت الحزام، من 3 حلقات، وهي ضمن سلسلة حكايات مسلسل حدث بالفعل، ويشارك في بطولة الحكاية، إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من: سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وغيرهم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

مع العلم أن مسلسل “حدث بالفعل” يضمن من 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، تعود إلى 9 دول عربية تم جمعها منها.. وتعرض تلك القصص للمرة الأولى.

ويصنف المسلسل لنوعية المسلسلات ذات الحلقات المنفصلة المتصلة، ويلعب بطولة كل قصة مجموعة من النجوم، ويختلفوا بين القصة والأخرى، كما يسلط العمل الضوء على بعض الأمراض النفسية ومدى تأثيرها على حياة الأشخاص وكل من يحيط بهم.

وكانت شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي تكون من 15 حلقة، وضم عدد من الفنانين، أبرزهم الفنانة مي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، كريم سرور، مصطفى درويش، وغيرهم، والعمل من إخراج حسن صالح.