خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ريهانا تعلن عن حملها في طفلها الثاني

قامت مغنية البوب بأداء منفرد واستثنائياً لها، خلال الاستراحة بين شوطي مباراة نهائي السوبر بول لكرة القدم الأمريكية، وكان هذا الأداء أمام الجماهير مرة أخرى بعد انقطاع دام 7 سنوات، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن اقتراب استقبال ضيف جديد في العائلة.

وخلال مقابلة أجريت معها الأسبوع الماضي، سُئلت المغنية إذا كان ثمة أي مفاجأت متوقعة خلال تقديم عرضها الفني في ملعب “ستيت فارم” في ولاية أريزونا: “أفكر فى إحضار شخص ما لست متأكدة، سنرى”.

اعتقد الجماهير أنها تتحدث عن أحد الفنانين الذين تعاونت معهم خلال مسيرتها الفنية، ما يتماشى مع تقليد الحفل كعمل ثنائي، ولكن تبين أنها كانت تلمح عن أنها حامل بطفلها الثاني.

و أصبحت أول امرأة حامل تلعب دور البطولة في عرض الشوط الأول، هذا وقد أكد وكيل أعمالها الخبر ليلة أمس، الأحد أن النجمة الفائزة بجائزة غرامي لديها بالفعل طفلاً آخر كانت قد استقبلته في مايو 2022 من شريكها ايساب روكي، الذي شوهد وهو يدعمها بحماس على الهامش خلال عرض الشوط الأول ، يصور أدائها ويرقص.

 وافتتحت ريهانا مساء الأحد، عرض استراحة الشوط الأول للسوبر بول الأمريكية الذي طال انتظاره بأغنية B ،Better Have My Money وأدت أغنيتها Run This Town و Umbrella. وهي نوعاً من السخرية، لكونها لم تتلقى اجر مقابل أدائها فى السوبر بول. 

ظهرت بملابس باللون الأحمر الساطع ، من تصميم loewe، وأدهشت المغنية صاحبة 34 عاماً جماهيرها، وهي تقدم عرضها من مكان مرتفع، برغم من حملها. 

وتأتي عودتها بعد ما كانت تركز الفترة الأخيرة في دورها كأم، واتضح أنه لم يكن كذلك فقط، بل أنها كانت منشغلة أيضاً في حمل طفلها الثاني. وفي السنوات القليلة الماضية كانت تهتم بكونها سيدة ورائدة أعمال  في أعمالها التجارية الخاصة.

كانت ريهانا قد أعلنت في سبتمبر من العام الماضي أنها ستتصدر عرض نهاية الشوط الأول لسوبر بول. في ذلك الوقت، قامت ببساطة بمشاركة صورة على إنستغرام للكرة في يدها، ولم تضف أي تعليق. قال سيث دودوسكي، رئيس قسم الموسيقى في اتحاد كرة القدم الأميركي في بيانه: “يسعدنا أن نرحب بريهانا في مرحلة عرض استراحة الشوط الأول. هذه الفنانة لا تتكرر إلا مرة واحدة في الجيل وهي تمثل قوة ثقافية طوال مسيرتها المهنية. ونتطلع إلى التعاون معها وRoc Nation وApple Music لتقديم أداء تاريخي آخر للمشجعين في استراحة الشوط الأول”.

في أكتوبر الماضي، أصدرت النجمة أغنيتها الأولى منذ ما يقرب من سبع سنوات بعنوان Lift Me Up، حيث كان آخر ألبوم للمطربة بعنوان Anti في عام 2016. ظهرت الأغنية على الموسيقى التصويرية لفيلم Black Panther: Wakanda Forever، وهي بمثابة تكريم للممثل الراحل شادويك بوسمان. وقد تم ترشيح أغنية Lift Me Up حالياً في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام لأفضل أغنية أصلية.

 الأغنيات التي قدمتها ريانا؟

1. Better Have My Money

2. Where Have You Been

3. Only Girl In The World

4.  We Found Love

5. Rude Boy

6. Work

7. Wild Thoughts

8. Birthday Cake (instrumental) / Pour It Up

9. All of the Lights

10. Run This Town

11. Umbrella

12. Diamonds

اتفق المعجبون على على أن أداءها كان فريداً، واستطاعت ريهانا الإعلان عن علامتها التجارية لمستحضرات التجميل بمهارة، عندما أصلحت مكياجها أثناء عرضها الفني، وهو أمر سرعان ما حظي باهتمام كبير خلال الحفل.