خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

أحداث الحلقة الأولى من جت سليمة

بعد طول انتظار تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل “جت سليمة” بطولة النجمة الكبيرة دنيا سمير غانم، و الذي ينتظره عدد كبير من جمهورها، و شهدت الحلقة عدد من الأحداث.

تبدأ الحلقة الأولى، و”هويدا- سلوى عثمان”، تقوم بإيقاظ “سليمة- دنيا سمير غانم” لتحضير الإفطار لها هي وبناتها الثلاثة، حيث يتضح بعد ذلك بأن هويدا، هي زوجة والد سليمة الذي توفي وتركها هي وشقيقها للعيش معها، إذ تتعرض لمضايقات وسوء معاملة طول الوقت، ويسعون للتخلص منها، للاستيلاء على المنزل، تظهر سليمة، وهي تشعر بالحزن بسبب معاملة زوجة أبيها وبناتها السيئة لها، في قصة أشبه بقصة “سندريلا”.

يتضح من الأحداث، أن سليمة، تمتلك مكتبة ورثتها عن والدها، ولكنها ستضطر إلى بيعها، ، كريم عفيفي والذي يجسد دور “شكري” ابن شقيقتها، على خطوبة دنيا سمير غانم، حيث يعاملها معاملة سيئة أيضاً، لكن الشيء الوحيد الذي يجتمع عليه أفراد الأسرة هو صنع مقالب مختلفة في “سليمة” طوال الوقت، حيث تقول: “نفسي أعرف الناس دول مش عايشين مع رامز جلال إزاي”.

وفي الوقت الذي تخطط فيه دنيا سمير غانم، للتوسع في المكتبة وتخصيص ركن للأطفال، إلا أنها تصطدم بقرار عمها لبيع المكتبة لصاحب محل أسماك، وتوزيع الميراث إلى الورثة، بما فيهم زوجة أبيها، حيث يطالبها بضرورة إخلاء المكان في 24 ساعة، للتدخل في حالة نفسية سيئة بعد فشلها في إقناعه بأن يترك المكتبة كما هي.

بعد الخروج من المكتبة وهي حزينة، بعدما حرصت على إقتناء عدد من الكتب القديمة، جلست سليمة، مع شقيقها في غرفتهما، تقرأ من الكتاب القديم، وحين قررت أن تكتب بالريشة في الكتاب الغريب، لكي تحتفظ بالصفحة التي قرأتها.

 فجأة يضيء الكتاب ويتحرك في الهواء، في نهاية الحلقة، ابتلع الكتاب السحري سليمة، وشقيقها وانتقل بهم إلى مكان في عصر ما، وانتهت الحلقة، تعيش في الحلقة المقبلة وسط عالم من المغامرات.

يشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة” مع “الفنانة دنيا سمير غانم” عدد كبير من النجوم، منهم محمد سلام، خالد الصاوي، سامي مغاوري، رحاب الجمل شيرين، محمد ثروت، مايان السيد وعدد من ضيوف الشرف الفنان أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي والعمل من إخراج إسلام خيرى وتأليف كريم يوسف، وسامح جمال. ومن إنتاج أحمد السبكى.