خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

نيللي كريم تُعاتب باسم سمرة

بعد شهور من تصريح باسم سمرة عنها بأنها تعلمت منه التمثيل، جاء اليوم أول رد من الفنانة نيللي كريم من خلال برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، والتي اعتبرها البعض أنه يُحاول التقليل من شأنها، عندما قال: “أنا علمت نيللي التمثيل في مسلسل ذات، مكنتش بتعرف تقول كلمتين على بعض”.

ردت نيللي كريم على سؤال أسما إبراهيم عن ردها على ما قاله باسم سمرة بأنها تعلمت منه هو وانتصار التمثيل في مسلسل “ذات”، لتقول: “بالتأكيد باسم فنان كبير طبعاً والأستاذة انتصار فنانين كبار وعندهم خبرات اكثر مني، في الوقت ده في التمثيل، وإن الواحد يتعلم ده مش عيب، وأحلى المشاهد عملتها مع باسم، وباسم فنان كبير”.

وأضافت: “أنا يمكن ألوم باسم على كلمة أن أنا مكنتش عارفة أقول كلمتين على بعض، لا أنا قبلها كنت عاملة أعمال مهمة وأعمال كبيرة، كنت بعرف اقول كلام كثير ورا بعض، بس أنا متأكدة أنها طلعت من باسم بعفوية لأن هو فنان جميل وصديق، وقضينا ايام حلوة أوي في مسلسل ذات، وأه اتعلمت منه، وكان في بينا كيمياء حلوة جداً”.

واختتمت نيللي كريم تصريحها بأنها لم تغضب من تصريحات باسم، لأنها تعلم أنه فنان طيب وإبن بلد، وأنها لم ترى منه ما يسئ، وأنها تتمنى أن تلتقي به في أعمال أخرى لأنها تحبه جداً.

وحول دخول زوجها هشام عاشور، مجال التمثيل، بالتزامن مع زواجها منها، أحدثها تجربته في مسلسل “عملة نادرة” التي تخوض بطولته، حيث قالت: “مجاملتش جوزي في المسلسل الجديد ومبفرضوش على حد، وهو بدأ التمثيل قبل العودة لمصر”.

وأكدت أن زوجها خاض أولى تجاربه التمثيلية، قبل زواجهما بعامين تقريبًا، من خلال مسلسل بطولة يسرا، متابعة: “لست صاحبة الفضل على دخوله مهنة التمثيل، فالعمل بالفن ليس به أي وسطة أو شكل من أشكال فرض الأسماء، كما أن القبول والموهبة هي ما تفرض الفنان على الجمهور”.

وأشارت إلى الانتقادات التي يتعرض لها، قالت: “دائمًا في بداية مشوار أي شخص يكون هناك نقد واراء مختلفة وكلام سلبي حتى يكون هناك إثبات للذات”.