خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

هروب منى زكي من منزلها في الحلقة الأولى من تحت الوصاية

تصدر مسلسل تحت الوصاية مؤشر البحث في جوجل، بعد عرض أولى حلقات المسلسل، وذلك لظهور الفنانة منى زكي بقصة مشوقة ومختلفة عليها، ينتظرها جمهورها الكبير بشدة.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى اثناء مشاهدة مسلسل الوصاية بهروب منى زكى من منزلها في الإسكندرية، لتذهب إلى دمياط بطفليها فرح وياسين، لتعيش حياة جديدة، بعد وفاة زوجها، ووقوع مشاكل وخلافات مع أهله، واستأجرت منى زكي “حنان” شقة صغيرة لا تصلح للعيش في دمياط، من صاحبها أحمد خالد صالح، الذي يظهر بدور مدرس، حيث زعمت أنها من السويس وزوجها سيأتي بعد أسبوع، و رفضت أن تكشف عن هويتها الحقيقية أمام أهالي دمياط، ولفتت نظر ابنها إلى ذلك الأمر.

يأتي هروبها بعدما قررت ترك كل معارفها لتحاول مزاولة عمل زوجها الراحل، وهي حرفة الصيد، لتجلب منها مالًا تنفقه على نجلها وابنتها، سرقة منى زكي لمركب أهل زوجها، حيث استأجرت مجموعة من الصيادين للسفر بها إلى دمياط، في وقت متأخر بعيد عن أعين أصحابها، حيث شدد عليها صاحب المركب بضرورة إعادة دهانها وتغيير ملامحها قبل شروق الشمس، منعًا لاكتشاف أمرها والقبض عليها.

تابعي المزيد : داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في علاقة مشروعة,,,

وواجهت “حنان” معاناة شديدة، في رحلة البحث عن “أسطى دهان” يساعدها في إتمام المهمة، حيث طردها أكثر من شخص لاعتقادهم بأن المركب مسروقة، حتى وافق شخص في النهاية مقابل 20 ألف جنيهًا، رغم إنه لم يتمكن من دهانها بالكامل وتركها وغادر المكان، لتحاول العمل بنفسها قبل اكتشاف جريمتها، وتخفي اسمها من عليها وهو “رزق ياسين”، كي لا يستطيع “شيخ الصيادين” أو الشرطة العثور عليها، وإثبات تهمة السرقة.

حتى تستطيع أن تسوقها و تبدأ العمل عليها، بعيدًا عن كل المشاكل، التي تعاني منها في السويس بسبب عائلة زوجها الراحل، التي قررت منى زكي زيارة مقبرة في اللقطة الأولى من المسلسل وأخبرته بكل ما حدث معها بعدما توفي هو، وأخبرته أن هي وابنائها أصبحوا يعانوا.

 كما شاهدنا الفنان محمد دياب، والذي يلعب دور شقيق زوجها، وهو يطاردها كونه يرد الحصول على مركب زوجها، ليعمل هو عليها بدلًا منها، وأقنع والده باتهام منى زكي، والتي تجسد شخصية، أنها سرقت المركب.

عندما تفاجأت منى زكي، أن الشمس أشرقت، وجدت شيخ الصيادين، يبحث عن المركب بعدما وزعت الشرطة صورتها، ليتم البحث عنها، لذلك أسرعت منى زكي، وأمسكت في يدها “الرولة” الخاصة بتلوين المركب لتخفي منها اسمها وهو “رزق ياسين”.