خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

بيومي فؤاد يهاجم محمد السبكي في أنا والقناع

تحدث النجم بيومي فؤاد عن كواليس أزمته مع المنتج محمد السبكي في فيلم “مطرح مطروح” المقرر طرحه في دور العرض قريبًا في عيد الفطر المبارك، خلال حواره في برنامج “أنا والقناع”، تقديم الإعلامية منى عبدالوهاب، المعروض على فضائية “الحياة”.

حيث اتهم بيومي فؤاد محمد السبكي بخداعه واستبعاده من فيلم سينمائي كان هو صاحب فكرة التحضير له، قائلًا: “غدر بيا وهو عارف عمل إيه”.

وقال بيومي:”اللي حصل اني اديته فيلم بتاعي وكان فيه ناس جامدين جدا عاوزين ينتجوه ليا وأنا فضلت محمد السبكي ورحت واديتهوله وبعد كده جاب المؤلفين واشتكوا من قلة الأجر ودفعت ليهم من جيبي عشان يمضوا، وغدر بيا وجاب محمود حميدة يمثل مكاني ويعمل الفيلم”.

مضيفًا: “عمري ما اشتكيت لكن لما سمعت الخبر ضغط عيني ارتفع ووصل 50 وكان هيحصل انفجار في عيني، والدكتور طلب مني يعمل عملية جراحية في الحال”.

وأوضح أنه لم يعاتب محمد السبكي حتي الآن لكن كل ما يريد قوله هو “حسبي الله ونعم الوكيل”.

كما أشار إلى أن المنتج أحمد السبكي أفضل من شقيقه محمد، إلى حد كبير، رغم إصرار على تخفيض أجور الممثلين الذين يعملون معه، قائلاً إنّ: “هناك ممثلين يرفضون العمل معه بسبب مشكلة الأجر، لكن ما يميزه أنه يلتزم بكل ما يتفق عليه ماديًا، وأراه أنه من أهم المنتجين في مصر، على عكس محمد السبكي تماماً”.