خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

كيف خسرت النجمات وزنهم الزائد

تعتبر نجمات ومشاهير العالم مثالًا يحتذى به من ناحية الرشاقة وخسارة الوزن ولكلّ منهنّ سر في الحفاظ على قوامها المتناسق لذلك نقدم لكي حلول ووصفات رجيم تتبعها بعض النجمات :

النجمة ميليسا ماكارثي

ميليسا ماكارثي

أفصحت النجمة ميليسا ماكارثي عن كيفيَة خسارتها للوزن بشكل كبير وذلك بفضل إتباع رجيم عالي البروتين وقليل الكربوهيدرات.

فوائد النظام الغذائي عالي البروتين

  • يُساعد هذا الرجيم في نسيان الجوع لساعات طويلة بعد تناول الوجبة، وذلك عن طريق زيادة الهُرمونات المسؤولة عن الشعور بالشبع.
  • يُساعد ايضاً في زيادة السعرات الحراريَة التي يحرقها الجسم وذلك لساعات طويلة بعد الوجبة الواحدة .
  • يعزِز الشعور بامتلاء المعدة وبالتالي تعزيز القدرة على فقدان الوزن ويحفظ من فقدان الكتلة العضلية. وانخفاض معدل الأيض، وهي أمورٌ تحدث بسبب خفض السعرات الحرارية المستهلكة خلال عملية نزول الوزن.
  • يحافظ على صحة العظام وتقليل احتمالية حدوث الكسور يمكن أن يحسن هذا النظام شفاء الجروح. بخاصة الناتجة عن العمليَات الجراحية.

تابعي ايضاً : طرق مواجهة ثبات الوزن اثناء الرجيم ,,,

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

استمرَّت كلوي باتباع نظام رجيم، طويلًا، بما يتجاوز السنة ونصف السنة، وهي خسرت 14 كيلوغرامًا. كما داومت على ممارسة الرياضة، يوميًّا.
كان النظام الذي اتبعته كلوي مختلفاً عن الباقي حيث تحاوز السنة والنسف سنة في مة اتباعه فخسرت بسببه 14 كيلو واستمرت في ممارسة الرياضة بشكل يومي

أهميّة الرياضة في خفض الوزن

  • ليس لممارسة الرياضة أية آثار جانبية سلبية على صحتك بل على العكس من ذلك هي تساعد على حرق الدهون وشد العضلات، وتُحافظ عليها من الترهل أثناء الرجيم، والنتيجة جسم رشيق مشدود. ونجدر الإشارة إلى أن الذين يتبعون حميات غذائية، بدون ممارسة الرياضة يحصلون على جسم نحيف فعلا ولكن عضلاتهم تكون متهدلة وضعيفة بسبب عدم بناء عضلات للجسد اثناء فقدان الوزن.
  • تزيد الرياضة من العزيمة في الاستمرار والمداومة على نظام الرجيم وتبعدك عن الخمول والكسل والروتين.

تابعي ايضاً : ممارسة الرياضة في البيت لخسارة الوزن ,,,

جيسيكا سيمبسون

جيسيكا سيمبسون

خسرت المطربة والممثلةجيسيكا سيمبسون بعد الحمل الكثير من الوزن، وذلك بسبب المواظبة على التمرينات الرياضيَّة اليومية بالاضافة إلى المشي بين 8000 الى 10.000 خطوة يوميا فساعد المشي المستمر على حرق الدهون الزائدة عن الجسم.