خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

عودة نجم بوليود شاروخان بفيلم جديد.

بعد غياب دام أربع سنوات يعود النجم شاروخان من جديد من خلال عرض فيلم pathaan ،ينتظر عشاق النجم الكبير شاروخان عودته من سنوات وأخيراً إليهم من جديد.

حيث صرح شاروخان أن سبب تأخير الفيلم كان انتشار فيروس كورونا وأزمة حبس نجله، وكان سبب توقفه عن العمل ومروره بأزمة نفسية كبيرة.

حيث قام النجم شاروخان بنشر البرومو التشويقي لفيلم pathaan ،ذلك عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر الترند ويصبح حديث الناس لمحبي شاروخان فى جميع أنحاء العالم. ليس فقط فى فى شوارع بوليود بل أيضاً كما قال مخرج العمل فى تصريح: ” أحاول دائماً منح الجماهير تجربة تضع معايير جديدة في السينما الهندية”.

موعد نشر فيلم pathaan :

ولم تكن عودة شاروخان عودة عادية بل أنها كانت اكثر من مذهله، حيث تم إطلاق فيلم Pathaan في دور العرض الهندية يوم الاربعاء الموافق 25 يناير 2023، ليس فقط باللغة الهندية بل أيضاً بالتاميلية والتيلوغوية.

قصة فيلم Pathaan :

تدور احداث الفيلم في إطار من الاثارة، دراما، حركة، حول (باثات) العميل السري الهندي، الذي يعمل في الظل، وتدفعة الاحداث لتولي مسئوليات غامضة، الي ان يتعرض لخيارات بشأن التخلي عن مبادئة.

أبطال فيلم pathaan :

  • شاروخان
  • ديبيكا بادكون
  • جون أبراهام
  • ومن إخراج سيدهارث أناند

يحطم الأرقام القياسية pathaan :

من قبل إصدار الفيلم حطم الفيلم الأرقام القياسية بحجوزاته المسبقة؛ حيث تم فتح الحجوزات للفيلم من 20 يناير، ودليل ذلك قامت المسارح فى أنحاء كثيرة من الهند بإجراء عروض فى الصباح الباكر للفيلم.وعند عرضه بدأ الفيلم بداية رائعة في شباك التذاكر تجاوزت 50 كرور روبية في اليوم الأول من إطلاق الفيلم، مما يعادل 6 مليون دولار أمريكي، وهذا في 3 فئات فقط وليس فى جميع أنحاء الهند.

ولم يقف إلى هذا لحد بل قامت شركات التوزيع بالدفع بأكثر من 300 شاشة سينما إضافية على مستوى العالم بسبب الإقبال الشديد على الفيلم في أول عرض له، حيث يصل عدد شاشات العرض إلى 8000 شاشة على مستوى العالم، مقسمة إلي 5500 شاشة سينما في الهند و 2500 شاشة سينما في بقية أنحاء العالم. وكل هذا يدل على نجاح باهر لم يسبق حدوثه من قبل.

أغنية فيلم pathaan :

قام النجم شاروخان بطرح أغنية فيلمه الجديد منذ أيام قليلة قبل عرضه، والتي حققت نحو 23 مليون مشاهدة على اليوتيوب، ذلك خالا 24 ساعة فقط من موعد طرحها.

وكعادته يظهر شاروخان بمظهر مميز يبرز جماله الذي لا يكبر أبداً، وحفاظه المستمر على لياقته. مع أيضاً الجميلة الرائعة ديبيكا التى جذبت الأنظار وكانت مصدر حديث كبير عبر مواقع السوشيال ميديا.