خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

زفاف سيدهارث مالهوترا و كيارا أدفاني

انتشر خبر زواج الثنائي اللطيف على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حيث شارك الممثلان صور زفافهما الأولى كزوجين بعد أن عقد قرانهما في حفل في جايسالمر، راجستان يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر بفندق surgarh palace.

شاركت كيارا ثلاث صور من الحفل و علقت عليها بسطر من فيلمهما “ab hurmari permanent booking hogayi hai”. “نحن نسعى للحصول على بركاتكم وحبكم في رحلتنا المقبلة”. وقام سيدهارث بنشر ثلاث صور أيضاً مع نفس الجملة في مشاركته صور الزفاف مع جماهيره على إنستغرام و تويتر.

ارتدت كيارا فستان لينجا وردي فى حفل الزفاف، الذي يشاع أنه من تصميم مانيش مالهوترا. كما ارتد سيدهارث الشيرفاني العاجي . الذي جعل كلاً منهما يظهر بمظهر رائع.

و لبدء احتفالات الزفاف، وصل الزوجان إلى الفندق الفاخر، الذي يتم وصفه أنه ” بوابة صحراء ثار”، مع وجود عائلاتهما يوم السبت، التي أشارت إلى مفاجأة وقالت إنها “متحمسة” للممثلين لربط العقدة،وأصدقائهما المقربين من نجوم بوليوود، مانيش مالهوترا، كارن جوهر، روهيت شيتي، شاهيد كابور، ميرا راجبوت، جوهي تشاولا وغيرهم.

احتفالات قبل الزفاف :

استضاف الزوجان حفل المهندي و السانجيت يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر. بدأت احتفالاتهما بغداء ترحيبي يقال أنه تلته ليلة السانجيت الكبرى مساء الاثنين. على الرغم من صامت كلاً من الزوجين.لطالما ابتعد سيدهارث وكيارا عن الإعلان عن علاقتهما، حتى عندما تم رصدهما في طريقهما لقضاء الإجازات وحضور الحفلات معاً، شوهدوا آخر مرة في شرشة.

موعد الزفاف :

آثار موعد حفل زفاف كيارا أدفاني وسيدهارث مالهوترا الكثير من الجدل في الأيام الأخيرة مع التزام الزوجان الصمت أمام أي  شائعات، حيث تردد أن موعد الزواج سيكون يوم 6 فبراير. لكن تفاجأ الجميع أن موعد الزفاف سيكون 7 فبراير.

أثناء ذلك،  شارك أحد المصورين مقطع فيديو من مكان حفل السانجيت الخاص بسيدهارث وكيارا. الغرفة مزينة بأسلوب مميز، مما يشير إلى احتفال كبير سيتم.

كما تنتشر تقارير أيضاً أن سيدهارث وكيارا سيستضيفان حفل زفاف في 12 فبراير والذي لن يُدعى إليه مشاهير بوليوود فحسب، بل مسئولي وسائل الإعلام أيضاً. وفقاً لتقرير في India Today، سيستضيف كيارا وسيدهارث حفل زفاف في مومباي في 12 فبراير، وسوف يدعوان مسؤولي وسائل الإعلام للحضور كضيوف. يرغب الزوجان في الاحتفال بزواجهما مع كل من دعم رحلتهم.

بدأت قصة حب الممثلان أثناء تصوير فيلم shershaah 2021، بطولة كلاً منهما، وأشاد الجمهور بأداء الثنائي في الفيلم. بعد الفيلم بدأ الثنائي في المواعدة.
سُئل الاثنان عدة مرات من قبل الصحفيين عن علاقتهما، لكنهما فضلوا الصمت أمام أسئلة الجميع. ظهر الإثنان معاَ أيضاً فى الموسم الأخير من برنامج “كاران جوهر” koffee with karan في حلقات مختلفة، و بالطبع لم يقم أياً منهما بالتأكيد على علاقتهما بشكل مباشر، لكنهما قدما تلميحات حول كونهما معاً.

وبذلك يتم زفاف أخر بطل فى ثلاثي أبطال فيلم student of the year 2012، نتمنا لهم جميعاً حياة زوجيه سعيده.