خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

طريقة تنسيق البوت الطويل مع الحجاب

طريقة تنسيق البوت الطويل مع الحجاب

قدوم فصل الخريف والشتاء يحتاج الى اطلالة ببعض القطع المهمة التي تزين مظهرنا، وواحدة منها يكون البوت الطويل، بألوانه وتصميماته المختلفة وأنواع الجلد، والرسومات العديدة.
وبالنسبة للسيدات والفتيات المحجبات يكون الاعتماد على البوت الطويل أمرًا أساسيًّا للإرتداء الكثير من الموديلات المختلفة الشتوية، مثل التنانير القصيرة والفساتين الشتوية، وغيرها.
ومن وحي الفاشينيستا المحجبات إليكِ أساسيات لتنسيق البوت الطويل مع الحجاب لإطلالة محتشمة وأنيقة.

اللوك المحايد من البوت الطويل مع الفساتين الشتوية

من التنسيقات المميزة التي يمكنكِ اعتمادها للبوت الطويل، هو اختيار اللوك المحايد لمظهرك ، وعادة ما تختار هذا الستايل السيدات والفتيات الممتلئات، بخاصة مع اختيار الألوان الداكنة الشتوية كالأسود.
على سبيل المثال يمكنكِ تنسيق بوت الساق الأسود، مع فستان باللون الأسود أيضًا، واختاري معهم حزام الخصر بلون مختلف ليكسر اللوك المحايد، مع حجاب بألوان النود. أو للسهرة فاختاري لونًا فاقعًا كالأحمر أو البرتقالي.

البلوزات الطويلة مع بوت الساق الأنيق

إذا كنتِ تحبين ارتداء البوت الطويل مع البنطلون، فإن واحدة من الطرق الملهمة لتنسيق البلوزات الطويلة لكي تبدي محتشمة أكثر، بخاصة وإن كنتِ تريدين إخفاء منطقة الأرداف هي بارتداء البلوزات الطويلة.
وحاولي قدر الإمكان أن يكون هناك تناغم بالألوان، ولا يكون لون البوت مختلفًا كثيرًا عن درجات الألوان التي اعتمدتِها، حتى تبدي مريحة للعين.

تابعي المزيد : درجات لون الحجاب المناسب للبشرة الحنطية والقمحية ,,,

تنانير متوسطة الطول مع البوت الطويل

لا تترددي في إعتماد التنانير متوسطة الطول Midi skirts، فاختاري تنورة بتصميم من اختيارك ونسقيها مع بليزر أحادي اللون أو من نفس طبعة التنورة ونسقيها مع البوت الطويل لإخفاء الجزء المكشوف من الساق، أو اعتمدي تنورة Wrap غير متماثلة الأطراف ونسقيها مع البوست الطويل حتى تبدي في كامل اناقتك ومحافظتك .

بوت جلد الأفعى لاطلالة مميزة

هذا البوت قطعة مميزة بحد ذاتها، فعندما ترتدينه، ضعي ببالكِ أن يكون هو اللمسة اللافتة للأنظار بمظهركِ، يمكنكِ تنسيقه مع تنورة وبلوزة من دون رسومات.
أو إن كان لديكِ فستان بسيط بلون مميز، من دون قصات لافتة، من الممكن أن تعتمديه مع هذا البوت، وحجاب بألوان النود، أو الأبيض، بحسب لون فستانكِ.

تابعي المزيد : قطع ملابس مهمة في فصل الخريف ,,,

بوت الساق الجلد مع التنانير الجلد

كلنا نعرف كيف برزت موضة التنانير الجلد هذا العام، مستوحاة من فترة الثمانينيات والتسعينيات، ولاطلالة محتشمة نسقي بوت الساق مع التنانير الميدي، بألوان متناغمة.
ولكن إن كنتِ تبحثين عن لوك يجعلكِ تبدين أكثر رشاقة، فأفضل اختيار أن يكون لون التنورة بلون البوت نفسه، حتى تخدعي العين، وتبدو الساق أطول.

طريقة تنسيق بوت الساق الأبيض

برزت موضة بوت الساق الابيض منذ العام الماضي بين النجمات، ويمكن للمحجبات تنسيقه مع البناطيل الجينز باللون الأزرق أو الأسود، لاطلالة كاجوال، مع البلوزات والقمصان الطويلة.

وكذلك يمكنكِ اختياره مع المعاطف الطويلة الأوف وايت موضة هذا العام، لاطلالة مخملية تجمع بين النمط الكاجوال والكلاسيكي.