خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

درجات لون الحجاب المناسب للبشرة الحنطية والقمحية

درجة من اكثر درجات الجلد الوان الجلد التى تتمع بها اغلب فتيات العالم العربي وهي البشرة الحنطية أو القمحية، والتى غالباً ما تكون درجات لون متوسطة تتراوح بين اللون البني الفاتح إلى اللون البني المتوسط .
ولصاحبات البشرة الحنطية او القمحية أخترنا لها مجموعة ألوان للحجاب مناسبة لها مع تنسيقها لباقي قطع الملابس لديها.

اناقة اللون الأبيض في كل المواسم

اللون الأبيض أنيق ومناسب لكل المواسم لدجات البشرة القمحية

يتناسب اللون الابيض في الحجاب مع كل المواسم وكلنا بالطبع نراه كثيراً في اطلالات حجاب أغلب فتيات الوطن العربي كما نعرف كم تعتمده تحديدًا فاشينيستات العرب مع اغلب اطلالتهن كلون ثابت ومميز. وقيامهن بتنسيقه مع أغلب القطع المختلفة.

جذابية الحجاب باللون الأزرق غير تقليديه

البشرة القمحية

واحد من أكثر درجات الالوان المتميزة المناسب للبشرة الحنطية هو الأزرق الزهري. وقد نلاحظ معظم الوقت اعتماد النجمات صاحبة البشرة الخمرية على ألوان ظلال الجفون لأنه يمنحهن إطلالة متميزة.
وكذلك أنتي صديقتي المحجبة يمكنكِ إعتماده في لفات حجابك بكل ثقة بخاصة مع اطلالتك بألوان متميزه كالأبيض أو الأزرق الكلاسيكي حتى تحصلي على أطلالة متميزة محايدة.

تابعي المزيد : تنسيق المعاطف للمحجبات ,,,

درجات النود المختلفة للحجاب

الحجاب بدرجات النود المختلفة

درجات النود المختلفة أصبحت واحدة من درجات الألوان التي لا يمكن التخلي عنها المرأة. وبالنسبة لحجابك فهو الاختيار الأساسي الذي يناسب كل ألوان البشرة، ولكنه أصبح مميزًا أكثر للبشرة الحنطية.
كما يمكنكِ اعتماد درجات الوان الروز، أو الأوف وايت أو النود البيج أوالسومون. وثيامك بتنسيقها بطريقة مميزة مختلفة مع القطع فاتحة الالوان أو الاطلالات المحايدة.

تابعي المزيد : طريقة تنسيق البوت الطويل مع الحجاب ,,,

لأطلالة جريئة درجات الأحمر النارية

اللون الأحمر من الألوان النارية التي تبرز جمال ونعومة الفتيات، ويبدو جذابا اكثر للبشرة الحنطية، فلم لا تقومي بتجربته مع إطلالة متميزة بلفة الحجاب .
يمكنكِ أيضًا ارتداء لفات الحجاب المطبوعة بالورود الحمراء بجانب القطع المتميزة باللون الاحمر أو بدرجات النود الفاتحة.