خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

طلاق ديميت أوزدمير و أوزهان كوتش

في مفاجأة صادمة لجمهورهما وبعد احتفالهما بزواجهما منذ 8 أشهر، أعلنت الممثلة ديميت أوزدمير من خلال بيان لها عبر ستورس انستقرام انفصالها رسميا عن زوجها.

 تم اليوم طلاق أوزهان كوتش ديميت أوزدمير رسميًا في جلسة استماع واحدة عقدت في محكمة أدالار بتركيا.

المحكمة تقرّر تطليق أوزهان و ديميت:

بدأت إجراءات طلاق الزوجين في الساعة 14.00 بتوقيت تركيا في محكمة الأسرة. وبعد الإستماع إلى Tolga Akış زوج زينب باستيك Zeynep Bastık السابق كشاهد في المحاكمة، و بعد جلسة استماع استمرت حوالي نصف ساعة، أعلنت المحكمة قرارها وقررت تطليق أوزهان و ديميت.

وكان قد تمّ التقاط صور لكل من ديميت و أوزهان لحظة وصولهما إلى المحكمة لانهاء إجراءات الطلاق تداولتها بشكل واسع الصحافة التركية وفانز النجمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة ديميت و أوزهان بدأت في فبراير الماضي يوم عيد ميلاد ديميت، عندما تشاجرا وتركت منزل الزوجية، وبعد فترة صمت أعلنت ديميت أنها انفصلت عن زوجها وأنهما يعرفان أن هذا القرار سيؤثر على عائلتهما لذا يحاولان أن يتم في إطار من الاحترام والهدوء. ثم عادا وأصدرا بيانا مشتركا قالا فيه بما معناه “صحيح ما قيل بأننا لم نستطع إدارة زواجنا منذ فترة وأننا قررنا انهاءه”.

تابعا “نحن نعلم أن هذا القرار الذي تخذناه في إطار الإحترام المتبادل والتفاهم سيؤثر أيضًا على عائلاتنا وكبارنا، نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ عملية الطلاق دون إزعاجهم أو إجهادهم”.

وختما بيانهما “نطلب منكم أصدقائنا أعضاء الصحافة التعامل مع هذه العملية بنفس الحساسية”.

 وقد حضر كل من ديميت و أوزهان جلسة الاستماع برفقة المحاميين، وردًا على أسئلة الصحفيين بعد الجلسة ، قال أوزهان كوتش “إنهما مطلقان بالاتفاق”.

في مفاجأة صادمة لجمهورهما وبعد احتفالهما بزواجهما منذ 8 أش بيان لها عبر ستورس انستقرام انفصالها رسميا عن زوجها.