خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تسريحات للشعر القصير

تعتقد صاحبات الشعر القصير بعدم وجود التسريحات التي تتناسب مع قصر شعرها، لكن هذا ليس صحيح، حيث توجد تسريحات وصيحات مختلفة سنعرضها خلال هذا المقال.

فبعض الفتيات الآن أصبحن مهووسون بالشعر القصير، خاصة فى فصل الصيف، لعدم الشعور بالحرارة أكثر، ودخول الهواء إلى خصلات الشعر.

رفع نصف الشعر:

إذا كنتِ ترغبين فى عمل شعرك بطريقة بسيطة ولكن تعطي مظهر جميل، يمكنكِ عمل هذه التسريحة، و تتناسب مع الخروجات فى النهار، قومي بتقسيم شعرك إلى نصفين، قومي بعمل كعكة غير منتظمة وأضيفي لها أكسسوارات الشعر، واتركي الجزء الآخر كما هو.

الضفائر:

يمكنك عمل ضفيرة فى جنب من الشعر، وإضافة أكسسوارات تجعل الإطلالة مميزة، ويمكن القيام بها فى مناسبة، ستبدو أنيقة، أو عودي إلى موضة التسعينات وضعي  طوق فوق شعرك، واتركيه.

تسريحة الكعكتين:

اصنعي كعكة مزدوجة، وهي واحدة من صيحات الشعر القصير الشائعة، وهي تعطي مظهر طفولي وتجعل شكلك أصغر فى السن، فهى مناسبة للشعر الكيرلي تعطي شكل مميز، ومناسبة أيضاً للشعر الناعم، ويمكن اضافة اكسسوارات لها أو اتركي خصلات من شعرك.

تسريحة الضفيرتين:

لاستكمال الشكل الطفولي الأنيق، هذه أيضاً تسريحة مناسبة لذلك، وهي مناسبة أيضاً وقت التمرين، وفي الصباح وهي تعطي مظهر لافت.

تسريحة الشعر المبلل:

للفتاة الجريئة، التي تحب أن تشبه النجمات، دائماً يتم اختيار هذه الإطلالة فى المناسبات والاحتفالات، فهي ستكون ملائمة مع فستان لخروجه ليلية أيضاً.

الغرة مع الشعر القصير:

تعطي شكل لطيف لأي مظهر، كما أنها تعطي مظهر أنثوي، ويمكنكِ استخدامها بطرق مختلفة مثل:

إضافة الإكسسوارات، رفع نصف الشعر إلى أعلى، سيعطي مظهر مميز.