خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

دعم الفنانين لضحايا زلزال سوريا وتركيا

فى لقطة إنسانية أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنانة اللبنانية مايا دياب الخاص بيوم الحب عن تأجيله، وكان من المقرر إقامته في فندق ريكسوس بريميوم دبي، بتاريخ 14 فبراير 2023، سيتم تحديد موعد أخر في وقت لاحق.

مايا دياب توجه رسائل دعم لضحايا :

كتبت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر رسالة دعم وحزن لما وقع لضحايا الزلزال المدمر، حيث كتبت “بتمنى السلامة لكل اللبنانيين والسوريين والاتراك ويا رب ما حدا يكون اتضرر..زلزال الاقوى على لبنان منذ اكثر من 36 عاماً..السلامة للجميع”.

وتابعت فى تغريدة أخرى: “يا رب تحمينا، تحمي أهل لبناوسوريا والأردن ومصر والعراق وتركيا والكل، المشاهد اللي عم نشوفها مرعبة ومحزنة.. كونوا بخير”.

سوزان نجم الدين تفتح منزل والدها لضحايا الزلزال:

في لفتة جميلة، قامت الفنانة سوزان نجم الدين بفتح أبواب منزل والدها الراحل نجم الدين الصالح لاستقبال الأسر والأهالي من ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا.

وكتبت سوزان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام منشوراً قالت فيه: “أحبائي السوريين المتضررين من الزلزال في كل بقاع سوريا، أبواب منزل والدي المرحوم نجم الدين الصالح، مفتوحة لاستقبالهم حينما تشاؤون، عدة منازل أخرى نضعها أنا وأهل مدينتي تحت تصرفكم، كذلك يستقبلكم فندق دريكيش السياحي، بكامل الجمهورية منذ هذه اللحظة.. لكل من يرغب بالإقامة في العناوين المذكورة أعلاه يرجى التواصل على الرقم التالي: 095190021”.

استيقظ شعبا سوريا وتركيا خلال الأيام الماضية على حدث مدمر، حيث تعرضت البلاد لزلزال بقوة 7.8 درجات، جنوب تركيا وشمال سوريا، والذي نتج عنه العديد من الضحايا والدمار الشامل.

هذه لافتات قوية من نجوم الفن لدعم المتضررين، لحث الجمهور على فعل ذلك، نتمنى السلامة لكل المتضررين في هذا الحدث المدمر.