خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ياسمين الرئيس تكشف كواليس فيلم أنا لحبيبي

يعرض الآن فى السينمات فيلم “أنا لحبيبي”، وهو من بطولة  ياسمين الرئيس، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد حاتم وآخرين ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

تحدثت ياسمين رئيس عن كواليس الفيلم، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “يحدث في مصر” المذاع على شاشة mbc مصر، وقالت إن هذا الفيلم يمثل لها معزة خاصة لعدة أسباب، منها هي المدة أو الفترة الطويلة التي ظل من خلالها القائمون على الفيلم في البحث عن شركة إنتاج له، خاصة وأن الكثير من الشركات وقتها رفضت إنتاجه.

وأضافت، أنه عقب إيجاد شركة إنتاج للفيلم، توقفوا مرة أخرى بسبب جائحة كورونا، مشيرة إلى أنها شعرت بفرحة كبيرة عند الانتهاء من الفيلم ومشاهدته.

وتابعت: “الحمد لله أن الناس انبسطت من الفيلم، فهو مصور مصر وسيناء ونوبيع بشكل حلو أوي، التصوير يجنن، فلو اتفرجت على الفيلم من غير صوت هتحب تتفرج عليه من جمال الصورة”.

قصة فيلم أنا لحبيبي :

في إطار من الرومانسية، يقدم الفيلم حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

ياسمين الرئيس فى رمضان :

سيكون للفنانة ياسمين رئيس تواجد في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل “بابا المجال”، وهو من بطولة مصطفى شعبان، جومانا مراد، باسم سمرة، سوسن بدر، وآخرين، والعمل من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى. وخلال أحداث المسلسل يقوم بطل العمل الفنان مصطفى شعبان بتقديم شخصية تاجر “قطع غيار سيارات”، بدأ هذه المهنة من الصغر حتى أصبح تاجراً كبيراً في السوق.