خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

 خطوبة بارينيتي شوبرا و راغاف تشادا

 بعد شائعات كثيرة منذ رؤيتهما معًا في مارس الماضي بمومباي،  أعلنت بارينيتي شوبرا اليوم خطوبتها من راغاف تشاد.

شاركت بارينيتي صور مع خطيبها راغاف تشادا، وهو زعيم سياسي هندي لإحدى الأحزاب، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” علقت عليها بما معناه ” كل ما صليت من أجله .. قلت نعم”.

و يقال إنهما زميلان جامعيان ، ودرس الاثنان معًا في مدرسة لندن للاقتصاد، بدأ مستخدمو الإنترنت في البحث بشأن علاقتهم في مارس عندما شوهد الاثنان معًا في موعد غداء في مومباي.

بعد الحفل ، ظهر راغاف و بارينيتي شوبرا لأول مرة كمخطوبين بشكل رسمي وأمام الكاميرات خلال وصولهما إلى الحفل الذي أقيم بإحدى الأماكن في دلهي ، مكان الإحتفال الكبير.

إطلالة بريانكا شوبرا في حفل الخطوبة:

خطفت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا الأنظار إليها في حفل خطوبة ابنة عمها بارينيتي شوبرا، إذ وصلت إلى دلهي لحضور الحفل بفستان باللون الأصفر، وتواجد أيضًا مصمم الأزياء الشهير مانيش مالهوترا ، الذي صمم أيضا ملابس خطوبة بارينيتي.

وقامت بريانكا بتهنئة العروسين عبر حسابها على “الانستغرام” وكتبت:” مبروك تيشا و راغاف..لا استطيع الانتظار الى يوم زفافكما! ممتع جدا اللقاء أو الاجتماع مجددا مع العائلة”.

كما شاركت Priyanka Chopra عدة ستوريهات جمعتها بأقربائها، وصورة إطلالتها التي أطلت بها بالحفل قبل ذهابها إلى المطار.

وشارك رئيس وزراء دلهي أرفيند كيجريوال عدة صور من الحفل عبر إنستقرام ظهر في إحداها خلال سلامه وإلقائه التحية على بريانكا، معلقًا ” أطيب التمنيات لكلا منكم في بداية هذه الرحلة الجديدة للحياة..وأطلب من الله أن تبقيا سعيدان ويبقى ارتباطكما الجميل إلى الأبد”.