خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

اتيكيت تناول البيتزا

من ضمن اتيكيت تناول الطعام، الطريقة الخاصة بالبيتزا وطرق أكلها بصورة لائقة، خاصة في الأماكن العامة.

صرحت خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية، أن البيتزا لها اتيكيت يجب اتباعه عند تناولها، حيث قامت بمشاركة فيديو على حسابها الشخصي على “فيسبوك”، وقالت “أن اتيكيت أكل البيتزا يعتمد بشكل كبير في تقطعها على استخدام الشوكة والسكين”.

أضافت:”أنه عندما يتم تقديم البيتزا في العزومات لا يجب تقديمها في الكرتونة التي تأتي فيها، وإنما يجب وضعها في طبق التقديم”.

وأشارت أمينة شلباية، إلى أنه لا يجوز  إمساك البيتزا باليد عند تناولها أو نقلها من طبق التقديم إلى الطبق الخاص بنا، ولكن يجب إستخدام المساكة الخاصة بالبيتزا لنقلها إلى طبقنا.

كما أضافت أمينة شلباية، إلى أنه لا يجب الحصول على أكثر من قطعة غي طبقنا عند تناول القطعة، ولكن يجب الحصول على واحدة تلو الأخرى بعد الانتهاء منها في حالة عدم الشبع.

وأوضحت أمينة شلباية، أنه لا يجب ترك قطع من البيتزا و ملء الطبق بها، ويجب تناول قطعة البيتزا بالكامل، على أن نبدأ بتناول قطعة البيتزا من الامام وصولا إلى الأطراف .

وأكدت أمينة شلباية، أنه يمكن تناول البيتزا باليد في حالة عدم وجود شوكة وسكينة، ولكن يجب تناولها بشكل أفقي لكي لا يقع التوبينج من عليها، ويمكن ثنيها للداخل حتى لا يتساقط التوبيج من على البيتزا ويتسبب في فوضى، ويجب استخدام المناديل الورقية أيضا في حالة تناول البيتزا باليد لمسح اليدين والفم .