خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

انفصال بيلا حديد ومارك كالمان

كشف ET بنسخته الامريكية عن انفصال الثنائي بيلا حديد ومارك كالمان بعد مرور عامين على علاقتهما.

يخبر المصدرET، أنهما انفصلا في الربيع بالرغم من أنهما كانا في حالة حب كبيرة، لكن “قررا إنهاء العلاقة في النهاية”. وتابع المصدر: “بيلا شخص لطيف للغاية، لكنها تكافح مع ضغوط الشهرة وكانت تحاول الاعتناء بنفسها منذ انفصالهما”.

وبحسب المصادر فإن الثنائي وجد أن الانفصال هو الحل الأفضل لكليهما، رغم تخطيط مارك منذ عام للتقدم بطلب الزواج من عارضة الأزياء، واتفاقهما آنذاك على إقامة زفافهما في كاليفورنيا.

بدأت علاقتهما في يوليو 2021، لكنهما أبقياها بعيدًا عن الأضواء، وشوهد الثنائي بيلا ومارك يقضيان إجازتهما سويًا في باريس في أسبوع الموضة ثم وفي الاحتفال بعيد ميلاد جيجي حديد السابع والعشرين في مدينة نيويورك في أبريل 2022.

كانت بيلا غائبة بشكل مفاجئ عن أسبوع الموضة في باريس بينما تواجدت شقيقتها جيجي هناك، الأمر الذي أرجعه البعض إلى انفصالها عن كالمان.

لكن بيلا قد دخلت مركز لإعادة التأهيل بعد 5 أشهر من احتفالها بتخلصها من مشكلة الكحول. تقول المصادر المقربة من عائلة حديد أنها: “لم تخبر الكثير من الناس بالموضوع “. وهي تخضع أيضاً لجلسات يومية للعلاج من مرض لايم وهو طفح جلدي يشبه عين الثور. وينتشر الطفح الجلدي تدريجيًا خلال أيام.