خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الشيف بوراك يتصالح مع والده بوساطة عربية

بعد البكاء والحزن والدعوى القضائية، تعود ابتسامة الشيف بوراك من جديد، بعد المصالحة مع والده.

حيث شارك رجل الأعمال اليمني حامد المقطري منذ ساعات مقطع فيديو يوثق لحظات الصلح بين الشيف بوراك ووالده، بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهم مؤخراً بسبب بيع الأخير لمطاعم وإسم إبنه دون علمه.

وسرعان ما انتشر الفيديو وشكل فرحة كبيرة لجماهير السيف بوراك، وظهر راعي الصلح بصحبة الشيف بوراك ووالده بعد أن شارك الوسيط فيديو عبر ستوري حسابه على إنستغرام يوثّق مصالحتهما ليقول فيه : “حبيبي بوراك ووالده الغالي .. اليوم أصلحت بين بوراك وأبوه… أسأل الله لهم التوفيق والنجاح”.

ثم أضاف ناصحاً بوراك: “بوراك حبيبي، أهم شيء أنت وبابا، في مثل يمني يقول الدم عمرو ما يصير ماء، وأنت وبابا أهم شيء حبيبي، ربي يحفظك”.

وتكلم اسماعيل، والد بوراك في الفيديو، ليثني على ما قاله المقطري ويُضيف : “حامد من الناس الطيبين وصديقنا منذ عشر سنين أو خمسة عشرة سنة”، أما بوراك، فقد بدا سعيدًا ولم يقم بالتعليق، بل اكتفى بالابتسامة وإلقاء التحية بيده على المتابعين.

 جاء الصلح بعد خلاف كبير تصدر صفحات السوشيال ميديا والصحافة منذ أسابيع، ونشب بعد أزمة ثقة بين بوراك ووالده، حيث رفع بوراك سابقًا قضية قانونية ضد والده، إتهمه فيها بالاحتيال عليه وبيع سلسلة مطاعمه الشهيرة، وأكد بوراك حينها أنه سيواصل مسيرته المهنية في مجال الطهي بمفرده.