خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

خطوبة أديل وريتش بول

أكدت مصادر مقربة من أديل، بحسب موقع ديلي ميل، أنه تمت خطوبة الثنائي رسمياً ويستعدان للزواج في الصيف المقبل.

 وكان هذا بعد عامين من الكشف عن ارتباطهما و ظهرهما سوياً في عدد من المناسبات وآخرها في مباراة سوبر بول.

وتم تأكيد ذلك عندما ظهرت وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الماس في أحدث عروضها في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع. والذي سبق وارتدته في حفل توزيع جوائز BRIT في عام 2022، مما جعل خبر خطوبتها يتصدر عناوين الأخبار.

سعر خاتم أديل:

كانت شائعات خطوبة الثنائي قد انتشرت لأول مرة في فبراير 2022 ، عندما شوهدت أديل على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BRIT وهي ترتدي خاتم خطوبة من لورين شوارتز  على شكل كمثرى الماس والذي تبلغ قيمته حوالي الـ 700 الف دولار بحسب ما كشفت ألكسندرا ميشيل ، عالمة الأحجار الكريمة Prestige Pawnbrokers : ” خاتم Adele فيه 8 قيراط من قطع الألماس  على شريط بلاتيني رفيع و 4 مخالب بسيطة”.

وعلى الرغم من كونها تفضل إبعاد حياتها الشخصية عن الأضواء، إلا أنها أعلنت عن حبها لريتش في ديسمبر وخلال أحد عروضها في لاس فيغاس ، حيث أشادت بخطيبها وتمنت له عيد ميلاد سعيد قائلة : “وأنا أحبه أكثر من الحياة نفسها ، فهل نتمنى له عيد ميلاد سعيد؟ “.

أديل تكشف عن معاناتها مع عرق النسا:

وعلى جانب آخر، تواجه المغنية البريطانية أديل معاناة بسبب شعورها بالألم فى ظهرها أثناء إقامتها فى لاس فيجاس، حيث أخبرت المغنية البالغة من العمر 34 عامًا، جمهورها فى Sin City كيف تحطمت فقرتها بالجزء الأخير من العمود الفقري القطني، والذى يمكن أن يسبب ضعفًا فى الساقين، كما أنها تعانى من “عرق النسا”، والذى تصفه بأنه “سيئ حقًا”، حسبما نشر موقع ديلى ميل البريطانى.

وفى حديث أديل خلال عطلة نهاية الأسبوع أثناء إقامتها فى الكولوسيوم بقصر قيصر، سألت جمهورها: “هل هناك أى شخص آخر يعاني آلام في ظهره؟.. لقد اصبت بعرق النسا وتأكلت الفقرة الأخيرة بظهرى وأصبت بالديسك”.