خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

الأسود والذهبي مزيج لقطع المجوهرات الفاخرة

ليس هناك شيء قادر على لفت أنظار أي سيدة أكثر من قطع المجوهرات الفاخرة. تلك القطع التي تلمع وتشع أمام أعيننا فتتمكن من استقطاب أنظار الجميع ولفت الانتباه إليها. وبالطبع فجميعنا نعلم أن الإطلالة لا تكتمل من دون إضافة قطعة مجوهرات فاخرة تحدد الهوية وألاسلوب لمرتديها، ولهذا تقدم العديد من دور المجوهرات العالمية، قطعاً مميزة في بداية كل موسم لكي تنتقي منها ما يناسب ذوقك.
فدعينا نعرض عليكي المجوهرات التي تلونت باللونين الذهبي والأسود في موسم 2020، فهذان المزيج قادر على منحك إطلالة جذابة وانيقة ومليئة بالفخامة حتى لو كان كل منهما على حدى، فما بالك ان دُمجا سوياً.

أقراط بتصميم القلب من Oscar de la Renta

أقراط بتصميم القلب من Oscar de la Renta

وعلى هذا الأساس اعتمدت غالبية دور المجوهرات العالمية على تقديم قطع المجوهرات الفاخرة بمزيج من اللونين الأسود والذهبي. فلفتت أنظارنا بشدة الأقراط من تصميم Oscar de la Renta التي جاءت على شكل القلب وبحجم كبير. حيث تداخل اللونين الأسود مع الذهبي بأسلوب مبهر.
فننصحك بتجربتها لإطلالتك مع الفساتين الرسمية، لأنها ستمنحك إطلالة فاخرة، وأختاري معها حذاء باللون الذهبي.

تابعي المزيد : المجوهرات بأحجار كريمة لا تستغني عنها ,,,

سوار من Buccellati

سوار باللونين الأسود والذهبي مع اللون الأبيض منBuccellati

سوار باللونين الأسود والذهبي مع اللون الأبيض منBuccellati

كما تمتع هذا السوار من تصميم Buccellati بكل ما تطلبه وتتمناه المرأة البسيطة التي ترغب بإطلالة ناعمة، فتداخل اللونين الأسود والذهبي فيه فجاء بأسلوب رقيق وغير متكلف، خاصة وأنه أُضيف للسوار اللون الأبيض الناعم ليمنحه أسلوباً فريداً ومميزاً.
ننصحك باختياره لإطلالتك مع الملابس البسيطة والكاجوال.

تابعي المزيد : أشكال حديثة من خواتم الذهب الأبيض ,,,

خاتم من Isabel Marant

خاتم بحجر أسود كبير من Isabel Marant

أما اذا كنتي من اللواتي يفضلن المجوهرات الضخمة والكبيرة الشكل، فهذا الخاتم من Isabel Marant هو طلبك بالتحديد. فقد جاء باللون الذهبي مع حجر كبير باللون الأسود تصدر به وجه الخاتم.
ولكي لا تبدو إطلالتك متكلفة. يمكنك اختيار هذا الخاتم بمفرده ولا ترفقيه بقطع مجوهرات أخرى في يديك فهو قادر على منحك الفخامة التي تبحثين عنها دون أي قطعة أخرى.