خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

حورية فرغلي بعد استئصالها الرحم: اتولدت من جديد

كشفت الفنانة حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية أنها أجرت خلال الفترة الأخيرة عملية استئصال الرحم بشكل كامل.

 وذلك بعد نصحها الأطباء بذلك خوفًا عليها من تعرضها للإصابة بمرض السرطان، وكانت طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها معلنة عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية قائلة: “أنا بصحة جيدة وخرجت من المستشفى، أمس، ومتواجدة في المنزل حاليًّا”.

وخلال تصريحات صحفية أوضحت بأن إجراء العملية الجراحية كان لاستئصال ورم مؤكدة: “حسيت إني اتولدت من جديد”، كما طالبت جمهورها بالدعاء لها.

خلال لقائها العام الفائت مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة ON، وقالت: أعاني من مشكلة في الإنجاب بسبب وجود أورام ليفية على الرحم، ودا مرض وراثي من عائلتي. وواصلت: ونصحني الطبيب المتابع لحالتي بالزواج في عمر ما بين الثلاثين والأربعين عاما، وإذا تخطيت الأربعين عاما يجب أن أزيل الرحم بأكمله، وأنا الآن أبلغ الـ 44 عاما ولست قادرة على إزالة الرحم.

حورية فرغلي كانت قد عادت من الإمارات بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم “ظلال مهجورة”، والذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات.

” ظلال مهجورة” يضم عدد كبير من الفنانين العرب، أبرزهم رشيد عساف، وحسن عبدالفتاح، منصور الفيلي،نادين خوري، وزهير عبدالكريم وهيا القايدي من الإمارات وعبير اليوسف من مصر، وولاء عزام ودلع نادر، ولين برازي وأيوب الحجلي.