خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل جت سليمة الحلقة 7: سليمة تنقذ شقيقها وتنتصر على السبع

بدأت أحداث الحلقة الـ7 من مسلسل “جت سليمة” بمعرفة السلطان “طمعان” الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي. بأن “عمر” هو شقيق “سليمة” التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم.

 إذ كشف السر بعد ما تحدث شقيقها الذي أخبره أنه من مصر الجديدة، ليكتشف أن الغريب هو “سليمة” وشقيقها. ليخبر “الوزير” الذي يجسد شخصيته الفنان سامي مغاوري بذلك الأمر. الذي يخبره بالتحفظ عليه وعدم الخلاص منه كما خطط.

حصل حديث بين “رعد” مع “عمر” عن عدم خوف الأخير من السلطان وهذا ما جعله فخور به. ويخبره “عمر” عن “سليمة” وأنها ستأتي لإنقاذه في وقت ما.

وخلال الأحداث تحاول “سليمة” الكشف عن سر الرسالة التي حصل عليها “موكوس”. فتعمل على ربط الخيوط معًا لتصل بها في النهاية إلى أن “قوت القلوب” تحاول مساعدتهم. بعد أن طلبت من “موكوس” السلسلة الخاصة به. ودخولها إلى غرفة “سليمة” للتفتيش عن شيء ما، فتقترح “سليمة” على “موكوس” الذهاب إليها ومعرفة لماذا تفعل ذلك؟.

يقطع حديثهم نداء من رجل في بأن قرار السلطان بتنظيم عرض لقتال بين “عمر” شقيق سليمة وأحد الأشخاص. وعمر سيقوم السبع بهضمه مع غروب الشمس. و تخبر “سليمة” “موكوس” بأنها يجب أن تذهب لإنقاذه. فيوقفها “موكوس” ويخبرها بأنها لن تستطع فعل شيء، خاصة وأن السلطان “طمعان” لن يؤذيه طالما لم تذهب هي له. وتطلب منه للمرة الأخيرة اذ كان سيذهب معها لإنقاذه أم لا فيرفض.

تذهب سليمة لإنقاذ شقيقها وتخبر السلطان “طمعان” بأنها ستكون مكان “عمر”. و يأتي “موكوس” لمساعدتها ويجعل الجمهور يهتف بـ “حق الغريب”، وهو إعطاء فرصة لـ “سليمة” للتدريب قبل مواجهة السبع غداً. فيأمر السلطان بذلك.

ويساعد “موكوس” “سليمة” على التدريب لمواجهة السبع من خلال عدد من التمرينات البدنية وتمارينات اللياقة وغيرها، لكنها تفشل. فيحاول “موكوس” التفكير في حل آخر لكن دون جدوى. فتسأله سليمة عن السبع فيخبرها بأنه لا يملك نقاط ضعف وضحاياه كثيرة. ويحدثها عن شعره فتخبره سليمة بأنه شمشوم وسر قوته في شعره، و يذهبان سويا لقص شعره.

تبدأ “سليمة” بماراتها مع السبع حيث قام السبع في البداية بضربها ضربة مبرحة و ظن الشعب والسلطان بأنه سيخلص عليها. ولكن على أخر لحظة تقوم “سليمة” بقطع قدمه وتنتصر على السبع في وسط ذهول السلطان “طمعان” ووزيره.

وتنتهي الحلقة السابعة بـ اخبار “السلطان” “سليمة” بأن تأتي بالنسخ الأخرى من الكتاب الذي تحمله حيث أنها المختارة التي من المقرر أن تعبر ساحة الورود والرمال المرعبة.