خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 7: منى زكي تتعرض لإصابة في قدمها

بدء مسلسل تحت الوصاية الحلقة السابعة بمشهد فلاش باك، ويظهر “ياسين” وهو يشعر بالغضب بسبب انقطاع الكهرباء وخاصةً أن الكهرباء تم قطعها من شقتهم فقط.

 ويسأل “ياسين” والدته “حنان” عن السبب فتخبره أنهم لم يقوموا بدفع فاتورة الكهرباء لذلك تم فصلها فيشعر بالغضب الشديد وتحاول حنان أن تداري حزنها وتخبرها أنه من الممكن أن يستغل الشموع في الاحتفال بعيد ميلادها وتظهر وهي تغني والدموع بعينيها ولكن تداري حزنها عن نجلها “ياسين”.

تتشاجر “سناء” مع “إبراهيم” بعد أن أخبرها أنه قام بالاتفاق مع “صالح” بتسليم “حنان” له من أجل إخراجها من السجن وتخبره: “أنه ندل”.

تذهب “حنان” إلى إحدى الحضانات لتبقى ابنتها “فرح” هناك، كما تشتري لنجلها الكتب ليذاكر، وتطلب منه أن يقوم هو بأخذ “فرح” من الحضانة، وتذهب “حنان” إلى رحلة صيد أخرى، ويظهر أحد الصيادين معها وهو يقوم بتعاطي المخدرات، وأيضاً “حمدي” أحد الصيادين سيئي الخُلق الذي حاول التقرب منها من قبل لكن هذه المرة لم يكتف بمضايقتها بالحديث لكنه أيضاً بدأ بازعاجها بالنظرات والمعاكسات.

وتساعد حنان في اصطياد الأسماك، بعدما قام أحد الصيادين بأخبارها انهم يحتاجوا إلى ريس مركب، بل وتقوم أيضًا بإحضار طعام لهما.

يطلب “عم ربيع” من “حنان” أن تذهب لتنام لأنها لا تنام، وطمأنه بأنه سيمنع أي شخص من الدخول إليها، وتذهب حنان إلى النوم ولكن يصعد إليها “حمدي” في الخفاء ويحاول أن يدخل إلى غرفتها ولكنها تشعر به فتستيقظ وبيدها السكين ولكنه يهرب قبل أن تراه، وتطلب من “عم ربيع” أن يخلد هو إلى النوم وتستيقظ هي وتشرف على المركب بدلًا منه.

تستيقظ “حنان” وتقوم بمساعدة الصيادين من أجل اصطياد مزيد من الاسماك، ولكن تتعرض لإصابة بالغة بإحدى ساقيها بعدما سقطت فوقها قطعة حديدية بالخطأ في أثناء عملها على متن المركب، وتصرخ حنان من شدة الوجع، وترفض أن يلمسها “حمدي” ليخيط الجرح، ويقوم “عم ربيع” بأخذها إلى المستشفى، كما يقوم بالاتصال بابنها “ياسين” من أجل المجيء إليها في المستشفى.

يذهب إليها  “زكريا” و يأخذ إليها أطفالها وبعد إفاقتها يدخل إليها نجلها و”عم ربيع” و”زكريا” ويقترح “زكريا” على “ياسين” أن يقوم بالاتصال بأبيه، فتخبره “حنان” أنها ستقوم هي بالاتصال به، وتوهمه أنها تتصل به.

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.