أكبر عيادات ومراكز التجميل في مصر! على تجميل كلينك :(

صيحة التنورة الأبرز في عام 2020

تنورة

خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2020 ظهرت الكثير من الصيحات المحببة لدينا التى كنا نعشقا صغاراً، مثل الجلود الملونة ، والشورت البرمودا، والأزياء المطبعة بنقاط البولكا ورغم انه مازال معظم مصممو الأزياء يقدمون صيحات التنانير المكسرة والمستقيمة الشكل ، الا أننا في 2020 سيطل علينا منافس جديد وهو التنانير الجينز التي تذكرنا ببداية الألفية الحالية والتنانير الستان فظهرت التنانير الجينز والستان على ممشى عروض الازياء المشهورة مثل سيلين Celine، وستيلا مكارتني Stella McCartney، وجيفنشي Givenchy.

التنانير تعود بتصميمات عصرية

فمع ظهور التنانير الميدي أو القصيرة أكد معظم مصممي الأزياء على انهم يقدمون العديد من الخيارات العملية للمرأة، تتناسب بشكل كبير مع إطلالة المرأة النهارية والعملية، كذلك جاءت القصات متنوعة ومختلفة. بين القصة الدائرية المزودة بثنيات وكرانيش ناعمه، وبين القصة المستقيمة المزودة بشق أمامي مفتوح أو شقوق جانبية.

أيضاً من التفاصيل التي شاهدناها بقوة على ممشى عروض الازياء هي التنانير الجينز الميدي والطويلة المزينة بأزرار أمامية وشق صغير مغلق بالازرار . وهي إمتداد متوقع لموضة التنانير التى كانت في العام الماضي والمستوحاة أيضاً من موضة التسعينيات وأوائل الألفية.

تابعي المزيد : نصائح لتنسيق التنورة في الشتاء للمحجبات ,,,

أفكار مختلفة لتنسيق التنورة 

أفضل ما في الأمر هو أن التنورة الميدي أو القصيرة أصبحت متعددة الاستخدامات وسهلة الارتداء. فأرتديها بقصة محبوكة من الخصر مع البلوزات الصيفية المربوطة من الأمام عن الخصر . أما في الجو البارد فيمكنكِ تنسيقها مع كنزة صوفية وارتداء حذاء البوت برقبة عالية تظهر من الشق الأمامي .

ننصحكِ بالاكتفاء بالتنانير الميدي، لجود اطوال بها تغطي الساقين، أو تلك التنورة التي تصل بالكاد إلى فوق الركبة. ورفغم عدم ظهورهم على ممشى العروض، مما يعني أنهما خيارات مؤجلة.