خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

ريهام عبد الغفور ترد على السخرية من كثرة أعمالها

بعد عمل 5 أعمال فنية على مدار العام، تعرضت النجمة ريهام عبد الغفور إلى بعض من التعليقات الساخرة بسبب ذلك، لذا قامت بالتوضيح من خلال صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث قالت:”بوست محشور في زوري: أنا صورت الأعمال دي علي مدار سنتين تقريبا وكان وقت عرضهم مختلف، مش ورا بعض بس طبعا أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال، عموما أنا اتعلمت حاجة في حياتي إن ربنا ما بيعملش غير الخير، بس أكيد اللي حصل ده هيبقي في حساباتي أكتر الفترة اللي جايه”.

انهالت التعليقات على البوست :

عرض 5 أعمال لها فى وقت متقارب أغلبها على المنصات وهي مسلسلات “وش وضهر”، “منعطف خطر”، “الغرفة 207″، “أزمة منتصف العمر” وجميعهم على منصة “شاهد vip”، ومسلسل “الأصلي” عبر منصة Watch It وقناة dmc.

ورغم التعرض إلى بعض التعليقات الساخرة، إلى أنه تم الاشادة بها فى جميع 

الأعمال من قبل النقاد أو الجمهور، كما أنها كانت مختلفة، تنوعت فى الأدوار كعادتها، ففى كل عمل تثبت جدارتها، وأنها قادرة على عمل أكثر من دور، وهذا إثبات واقعي من خلال أعمالها.

أخر أعمالها مسلسل”الأصلي”  الذي يبدأ عرضه مساء اليوم الأحد، 12 فبراير، وتقدم فيه دور الأخت التي تتولى مسئولية إدارة أعمال والدها بعد وفاته وتدخل في صراعات مع أشقائها حول الورث.

أحداث مسلسل الأصلي :

تدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي “ريهام عبد الغفور” ابنة المعلم سيد الأصلي “أحمد بدير” من كبار تجار قطع غيارات السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات هن فريال، فريدة، فايزة، وفاروق، ومع ذلك تبقى فاطمة هى الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

أبطال مسلسل “الأصلي” :

بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

يعرض لها أيضا مسلسل “أزمة منتصف العمر”،الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية،ويتكون العمل من 15 حلقة ،العمل من بطولة كريم فهمي، رنا رئيس، رشدي الشامي، وغيرهم من الفنانين.

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر” :

تدور قصة المسلسل حول فيروز التي تجسد شخصيتها الفنانة “ريهام عبد الغفور” والتى تتزوج رجلاً أكبر منها سناً وهو عزت “رشدي الشامي” وتربي ابنته مريم “رنا رئيس” وبعد زواج مريم من عمر “كريم فهمي” يقع الأخير فى حب حماته فيروز خاصةً فى ظل وجود مشكلات نفسية يعاني منها وصغر سن زوجته مريم.
وتتواصل أحداث المسلسل حيث تدخل فيروز و عمر علاقة محرمة، وتحمل منه فى نفس توقيت حمل ابنة زوجها، ويحدث مشاكل يدور حولها المسلسل، حيث تصل حياة فيروز إلى كابوس.

وعرض قبلهما في أكتوبر مسلسل “غرفة 207″، العمل من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد كرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، وغيرهم من الفنانين.

قصة مسلسل “الغرفة 207” :

ويتناول قصة ترجع لعام 1968، حول 3 شخصيات رئيسية يقوم ببطولتها الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة ناردين والفنان أحمد خالد صالح، وتقع أحداثها داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207. التي وقعت بها الكثير من الأسرار التي يتناولها العمل خلال. وتجسد الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية “شيرين حسني” طبيبة أمراض نفسية وعصبية، وهي واحدة من نزيلات الفندق التي تقيم في الغرفة “207” ولديها أسرار كثيرة، وتظهر ريهام عبد الغفور بلوك مختلف و حواجب رفيعة.

لا أعتقد أن هناك شخص يختلف على موهبتها الصادقة، التي تميزت بها منذ أول ظهور لها، فهى تنل دائماً الاحترام والتقدير على أعمالها،وهي واحدة من الفنانات المميزات فى مصر.