خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مارك زوكربيرغ يستقبل طفله الثالث

ينضم عضو جديد إلى عائلة مارك زوكربيرغ مؤسس منصة التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك” والرئيس التنفيذي لـ Meta، و استقبل مارك طفلته الثالثة من زوجته بريسيلا التي تزوجها العام 2012.

 وأعلن عن الخبر من خلال صور شاركها على حسابيه على “انستقرام وفيسبوك”، والصوره الأولى ظهر مارك مع طفلته ينظر إليها وهو يبتسم ويبدو سعيداً جداً، كاشفاً عن اسمها في التعليق الذي كتب فيه بما معناه: “مرحباً بك في العالم، أوريليا تشان زوكربيرغ! أنت نعمة صغيرة”.

والصورة الثانية تظهر بريسيلا التي لا تزال في المستشفى وهي تحتضن طفلتها.

قبل أوريليا كان لدى مارك ابنتان، الأولى ماكسيما البالغة من العمر 7 سنوات، والثانية أوغست التي تبلغ السنوات الخمس، واليوم أصبح لديها طفلة ثالثة حديثة الولادة.

إعلان مارك عن حمل زوجته:

أعلن زوكربيرغ عن أخبار الحمل المثيرة لأول مرة في سبتمبر؛ حيث كتب إلى جانب صورة جميلة له مع زوجته على وسائل التواصل الاجتماعي: “الكثير من الحب. يسعدني مشاركة أن ماكس وأغسطس ستحصلان على أخت جديدة العام المقبل!”. في الصورة، يضع زوكربيرغ يده على بطن تشان، بينما يبتسم الزوجان للكاميرا.

قصة حب مارك زوكربيرغ و بريسيلا تشان:

بدأت قصة حب زوكربيرغ وتشان في عام 2003 بعد أن التقيا في حفلة في جامعة هارفارد -جامعة زوكربيرغ- عندما كان طالباً في السنة الثانية وكانت هي طالبة جديدة.

وكتب على فيسبوك في ذلك الوقت، أنهما انتقلا للعيش معاً في سبتمبر 2010. بعد ذلك، في مايو 2012، عقدا قرانهما في حفلٍ أُقيم في الفناء الخلفي في بالو ألتو؛ ما فاجأ ضيوفهما، الذين اعتقدوا أنهم كانوا هناك للاحتفال بتخرج تشان في كلية الطب بجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو.

احتفل الزوجان مؤخراً بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، من خلال إعادة مشاركة إحدى الصور التي التُقطت لهما معاً في يومهما الخاص في عام 2012. وكتب زوكربيرغ جنباً إلى جنب مع اللقطة المعاد إنشاؤها: “تزوجنا 10 سنوات ونصف السنة حياتنا معاً. إليكم المزيد من المغامرات”.