خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

جت سليمة الحلقة 12: أول ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم

كشفت “سليمة”، مؤامرة السلطان “طمعان”، ضد ملكة مملكة الورد، وتنجح “سليمة” في إقناع “سيدة الأنوف”، وملكة مملكة الورد، بوجود مؤامرة يدبرها ضدها “السلطان طمعان”.

 إذ نجحت في نصب فخ “للسلطان طمعان”، ونجحت من خلاله في اكتشاف حقيقة الأمر، وتقوم الملكة، بتقديم طعام به عقار الصراحة، وبعد تناوله، تحدث السلطان “طمعان”، و وزيره “سامي مغاوري”، عن خطتهم ضدها، بحضور “سليمة”، و “موكوس”، وشقيق الملكة “بيومي فؤاد”، والحارسة “عتقية”.

بمساعدة العرافة “سلوى محمد علي”، نجح السلطان “طمعان” و وزيره، في الهروب، قبل القبض عليهم.

وتطالب “الملكة” “سليمة” بالفصل الثاني من الكتاب المسحور، والذي يحمل عنوان “سر الجمال”، وتطالبها بإكمال رحلة جمع باقي فصول الكتاب.

وعلم “السلطان طمعان”، من العرافة، أن الغجري “موكوس”، هو وريث العرش، الذي يبحث عنه.

 بعد هروب “السلطان طمعان”، خوفًا من الحصول على الكتاب المسحور، إذ لجأ لمراقبتهما باستخدام السحر عن طريق غراب، إلا أن “موكوس” نجح في اكتشاف خدعته ليضربه بحجر صغير مستخدمًا «نبلة»، أفقدته القدرة على متابعتهما.

وتشعر “سليمة”، بالغضب من “موكوس”، بعد حديثه، أنه حضر معها من أجل حقه في العرش، وليس فقط لحمايتها ودعمها، وإعجابه بها.

وتذهب “سليمة”، بمفردها إلى سلطنة اخرى، تحت إمارة “محمد ثروت وخلال جولتها تقابل طفلة تقوم بالرسم، وهي ابنتها “كايلا رامي رضوان” التي تظهر باسمها، في أول ظهور لها مع والدتها.

ويحاول لصوص التعدي على “سليمة”، قبل أن تفاجأ بتدخل “موكوس”، وانقاذها، قبل أن يصارحها بحبه لها.

أبطال مسلسل “جت سليمة”:

بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.