خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

تحت الوصاية الحلقة 12: الوصاية تنتقل إلى منى زكي

تبدأ الحلقة بمشهد فيد باك وهو تراجع “عطية” عن بيع المركب بعد موافقته، وتكون حنان “منى زكي” في حيرة بسبب عدم البيع وأنها لم تستطع أن تجري العملية لابنها.

وبدأت الأحداث بمصالحة منى زكي لابنها “ياسين” بعد اعتدائها عليه في الشارع وتمزيق الكرة بالسكين، حيث اشتركت له في ملعب كرة قدم، ليمارس اللعبة بشكل احترافي وتحت قيادة كابتن، حيث ظهرت موهبته بشكل كبير داخل الملعب، فيما أبدى أحمد خالد صالح “أستاذ زكريا” إعجابه بـ”حنان” خصوصاً بعدما شهدت علاقتهما تحسناً كبيراً. 

كما منحت “حنان”، نصف إيراد المركب لـ “حمدي”، بعدما اتفق عليها مقابل ألا يتهمها بمحاولة قتله، ورغم رفضها في البداية وتهديده بأنه لن يعمل معها مرة أخرى، إلا أن “عم ربيع” نجح في إقناعها وتهدئة الأمر بينهما. 

حققت “حنان” نجاح كبير، بعد افتتاح مطعم السمك، حيث تلقت عرضاً من قبل أحد أصحاب سلاسل المطاعم، بشراء كميات كبيرة منها بصفة دورية، ورغم عدم قدرتها على توفير الكميات المطلوبة إلا أنها تعهدت بتوفير اللازم.

تكتشف “حنان” هي و”عم ربيع” أنه يوجد سمك مسروق من المركب، وتشك “حنان” في “عيد”، الذي كان قد أبلغ عنها الشرطة بعد طعنها حمدي، ليقوم حمدي نفسه شريكها في المركب بطرده من العمل.

إلا أن حنان كانت تعلم أن السارق الحقيقي للسمك هو “شنهابي”، و تقوم “حنان” بمواجهته ويعترف بذلك لتقوم بإنهاء عمله معها أيضا على المركب. 

كما تقوم بالبحث عن ملاك مراكب الصيد الذين تركوا المجال بسبب تجار الجملة، وتتفق معهم على عودتهم للصيد مرة أخرى بمراكبهم على أن تقوم بشراء ما يصطادونه كاملاً.

وتنجح “حنان” في أول تجربة لها وتقوم بتوريد الكمية المطلوبة، من مركبها ومراكب التجار الذين تعاقدت معهم، لتحقق ربحاً كبيراً.

وخلال ذلك، تتدهور حالة والد زوجها، إثر إصابته بجلطة دماغية، خطئ في الحديث مع ابنه صالح “دياب” وينادي عليه باسم “عادل”، وبعدها يتوفى، وتبلغ “سناء” شقيقة “حنان” أن جد الأولاد توفى، فتشعر بحالة حزن شديدة في البداية، لكن سرعان ما تتبدل تلك المشاعر، خصوصاً وأن ذلك يعني أنها أصبحت هي الوصية على طفليها بحكم القانون.

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

العمل بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.