خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

إصابة محمد فؤاد بسبب مقلب رامز نيفر إند

هجوم كبير على الفنان رامز جلال بعد تعرض النجم محمد فؤاد لإصابة في بطنه، أثناء مقلب الغسالة في برنامج رامز نيفر إند، وظهر محمد فؤاد متأثرا بالجرح في بطنه، بعدما وضع يده على الجرح ليظهر الدم.

“له فضل على ناس كتير أولهم العبد الفقير ..اللي مش عارف قيمة نفسه”، هكذا قدم رامز جلال محمد فؤاد ضحية الحلقة الرابعة من برنامجه الرمضاني “رامز نيفر إند” المعروض على شاشة “MBC  مصر”.

وسخر “رامز” من إطلالة وتسريحة شعر “فؤاد”، قائلًا:”ملمع شعره بورنيش جزم، ده لابس ترنج”.

وبعدها حضر محمد فؤاد إلى المقلب وركب الخيل قبل أن يدخل إلى المطعم، رافضاً تناول الطعام في البداية بسبب خضوعه لعملية تكميم المعدة مما بتطلب تناول أشياء محددة من الطعام،ورفض الفنان محمد فؤاد، تناول اللحم ببرنامج “رامز نيفر إند”، قائلا:”الدكتور محذرني مش هينفع أنا عامل عملية تكميم معدة”.

وتابع خلال مقلب برنامج “رامز نيفر إند”:”هو ينفع الحاجة اللى مقدرش أكلها مأكلهاش”، ليعقب الفنان رامز جلال:”لأ هنخصم من الظرف والظرف هيقل”.

وعندما دخل عليه رامز متنكراً بزي الشيف بدأ فؤاد بتناول الطعام ليعلق رامز بطريقة طريفة: “كلم الدكتور قوله العملية باظت”.

وسخر رامز جلال، من معاناة محمد فؤاد من العرق، قائلا:”الراجل مش عايزة فوطة ده عايز بشكير ينشف فيه”.

 وكشف الفنان محمد فؤاد، خلال برنامج “رامز نيفر إند”، عن الشخصية التاريخية التي يرغب في تجسيدها، مؤكدًا:”نفسي أجسد شخصية صلاح الدين”.

وعلق رامز جلال عن الشخصية التاريخية التي يحب محمد فؤاد تجسيدها، قائلا:”أنت بالترنج ده تجسد وليد صلاح الدين”.

وعن الهواية التي يحب ممارستها، قال محمد فؤاد:”بحب العب كورة”، ليعقب رامز جلال ساخرًا:”ده مبيلعبش كورة ده واكل كورة”.

وفي نهاية الحلقة قام محمد فؤاد ورامز جلال بإستعادة ذكريات فيلمهم “غاوي حب” والذي قدمه الثنائي عام 2005، وقاما بغناء أغنية “حبيبي يا”، كما غنوا أيضا “حيران” والذي قدمها فؤاد بفيلم “إسماعيلية رايح جاي”.