خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

اختيار الملكات المجوهرات الناعمة في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

Britain's Catherine, Princess of Wales arrives at Westminster Abbey in central London on May 6, 2023, ahead of the coronations of Britain's King Charles III and Britain's Camilla, Queen Consort. - The set-piece coronation is the first in Britain in 70 years, and only the second in history to be televised. Charles will be the 40th reigning monarch to be crowned at the central London church since King William I in 1066. Outside the UK, he is also king of 14 other Commonwealth countries, including Australia, Canada and New Zealand. Camilla, his second wife, will be crowned queen alongside him, and be known as Queen Camilla after the ceremony. (Photo by Odd ANDERSEN / AFP)

استكملت الملكات الإطلالات المبهرة التي ظهرن بها بمجموعة من المجوهرات الراقية والناعمة، التي أضافت لهن بشكل كبير، وهذا يدل على أن الأناقة ليست بكثرة ما نرتديه بل بفن الاختيار.

الملكة كاميلا

وصلت الملكة كاميلا إلى كنيسة وستمنستر آبي لحضور حفل تتويجها مرتدية رداء الدولة للملكة إليزابيث، وارتدت كاميلا تاج الملكة ماري المرصع بـ 2200 ماسة والذي صُمم لجدة الملك تشارلز لحضور تتويج زوجها الملك جورج الخامس في عام 1911.

وزينت الملكة القرينة إطلالتها بقلادة تعود إلى الملكة إليزابيث الثانية، كانت قد ظهرت بها خلال حفل تتوجيها عام 1953.

كيت ميدلتون

 ارتدت أميرة ويلز كيت ميدلتون، قطعة رأس مطابقة من تصميم جيس كوليت وألكسندر ماكوين مع سبائك فضية وكريستال وخيوط فضية مطرزة بأوراق ثلاثية الأبعاد.

كما ارتدت مجموعة من الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ تعود إلى الأميرة ديانا، وفي الوقت نفسه، أحيت ذكرى الملكة الراحلة إليزابيث بارتداء قلادة George VI Festoon، والتي صُنعت عام 1950 وكانت هدية من الملك جورج السادس لابنته، ثم انتقلت إلى الأميرة إليزابيث.

الملكة رانيا

 تجمع الملكة رانيا بين البساطة والرقي حيث اعتمدت الملكة رانيا خاتم بسيط مع إطلالتها الرقيقة باللون الأصفر الفاتح، وهو ما اعتدنا عليه منه.

الأميرة مارى

مع الإطلالة باللون البنفسجي اختارت مجوهرات مرصعة بحجر الفيروز الأخاذ، والتي تألفت من الأقراط والبروش التي أعطى مظهر مميز لها.

الملكة ماكسيما

مع فستانها الأبيض الأنيق، ارتدت أقراط مرصعة بحبات اللؤلؤ الذي يتناغم كثيراً مع إطلالتها.

الأميرة شارلوت

ارتدت الأميرة شارلوت أكسسوار شعر من توقيع Jess Collett x Alexander McQueen والمصنوع من السبائك الفضية والكريستال والخيوط الفضية، مع غطاء الرأس الذي ارتدته مثل والدتها أميرة ويلز كيت ميدلتون.