خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

إطلالات الملوك والملكات ضيوف حفل تتويج الملك تشارلز

طلب الملك تشارلز الثالث من المدعويين الالتزام بارتداء ملابس نهارية بعيداً عن الأزياء المسائية الفاخرة وتجنب التيجان ليشعر المواطن البريطاني بأن الحفل يمثله، إلا أن مظاهر الرقي لم تغب عن الحفل.

حيث اعتمدت كل الضيفات على أناقة اللون الواحد، و أن معظمهن اعتمدت ألوانًا فاتحة كي تكون باليت الالوان قريبة من اللون الأبيض.

ملك هولندا ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما

الملكة ماكسيما ملكة هولندا التي لطالما عودتنا على الأناقة في كل إطلالاتها، وقد أتقنت الإطلالة مجدداً حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض من Jantaminiau يتميز بالكثير من التفاصيل المفتوحة عند الكتفين والتي أتت على شكل زهور .

ولاكمال أناقتها حملت حقيبة من VBH GB باللون البيج مع حذاء باللون العاري من Gianvito Rossi واعتمرت قبعة من Philip Treacy بتصميم مميز مع عقدة ناعمة عند الخصر .

ولي العهد الأمير هاكون و ولي العهد الأميرة ميت ماريت من النرويج

فيما اختارت الأميرة ميت ماريت زوجة ولي عهد النرويج طلة باللون الزهري الفاتح المبودر من Peter Dundas وقفازات باللون نفسه من Peter Roman.

ولإكمال طلتها حملت حقيبة سوداء اللون من VBH وهي العلامة نفسها التي اختارت منها حقيبتها الملكة ماكسيما ملكة هولندا. وانتعلت الأميرة ميت ماريت حذاء باللون العاري من Christian Louboutin.

الأمير ألبرت أمير موناكو والأميرة شارلين

أميرة موناكو والأميرة شارلين اختارت اللون الكريمي لإطلالتها المؤلفة من سترة مع وشاح ينسدل خلفها وأزرار مرصعة بارزة على شكل زهور وتنورة مستقيمة القصة بأزرار على شكل زهور وفتحة جانبية، وقد نسقت إطلالتها مع قبعة وحذاء من اللون نفسه.

الملك فيليب والملكة ليتيزيا، إسبانيا

اختارت اللون الزهري الداكن المطفأ فبدت إطلالتها أقل حدة من إطلالة الأميرة ماري .

الزي الذي اختارته ليتيزيا حمل توقيع Carolina Herrera وكان عبارة عن تنورة طويلة بقصة مستقيمة وسترة بحواف مكسرة وتطريز متقن عند الصدر تم تصميمها خصيصا للملكة الأنيقة.

وأكملت ليتيزيا إطلالتها بقبعة من Balel وحقيبة من Carolina Herrera كانت سبق وحملتها في أكثر من مناسبة.

ملك بلجيكا فيليب والملكة ماتيلد

تألقت الملكة ماتيلد الى جانب زوجها ملك بلجيكا فيليب بفستان زهري ناعم مع كاب واسع ينحدر من الأكتاف، ويتسم بقصة ميدي وقد نسقت حقيبة كلاتش منمقة مع حذاء من الساتان الزهري. وتزينت بطوق مجوهر واعتمرت قبعة نيود على رأسها ووضعت أقراطاً ناعمة من اللؤلؤ.

السيدة الأوكرانية الأولى أولينا زيلينسكا

 حضرت برفقة رئيس الوزراء الأوكراني دنيس شميهال Denys Shmyhal، بفستان ومعطف من الكريب باللون الأخضر الباستيل ويتسم بلون موحد، ونسقت معه حقيبة وحذاء ستيليتو باللون الجلدي الأبيض.

ولي عهد الدنمارك فريدريك وولي العهد الأميرة مارى

الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك التي اختارت فستانا أنيقًا بنفسجي اللون من Soren Le Schmidt تميز بقصة تشبه المعطف مع حزام يربط حول الخصر و قصة الأكتاف المحددة لإضفاء الفخامة على الطلة.

 وأكملت إطلالتها بحقيبة من Carlend Copenhagen وحذاء من Gianvito Rossi، وارتدت عصابة رأس مع غطاء شبكي يغطي العينين من Jane Taylor London.

الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا الأردن

كعادتها كانت الملكة رانيا ملكة الأردن رمز الاناقة الخالصة في ثوبها الأصفر الفاتح بأكمامه الطويلة من Tamara Ralph تميز بتفصيل بديع عند الكتفين وبتنورة بقصة مستقيمة أبرزت جمال قوام الملكة الهاشمية . 

هذا الفستان بحسب التقارير الصحفية صمم خصيصا للملكة من قبل العلامة التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

أكملت الملكة رانيا إطلالتها بقبعة باللون الأصفر الفاتح مع غطاء من الشبك ينسدل فوق العينين وحذاء أبيض من Jimmy achoo وحملت حقيبة بيضاء من Bottega Veneta.