خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

يسرا اللوزي تتصدر الترند بعد تصريحاتها الجريئة

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي تريند البحث بجوجل خلال الساعات الماضية بـ اسم يسرا اللوزي بعد تصريحاتها خلال برنامج حبر سري خاصة أنها تصريحات جريئة.

يسرا اللوزي والأعمال الجريئة:

وكشفت يسرا اللوزي عن رأيها في المشاهد الجريئة وقالت: “بستغرب أن بنعتبر القتل والنصب عادي ومشهد اتنين بيحبوا بعض غلط”.

وأضافت: “الأغراء مش بالبوسة ولا اللبس هو مجرد أداء، وممكن واحدة تكون لابسة بيكيني ومش بتعمل إغراء”.

وتابعت: “وأوافق إني اعمل مشاهد حميمية وأنا ضد أن يبقى في رقابة على هذا النوع من الأعمال الفنية، بس الناس بتهاجم جدا لو عملت حاجة زي دي، ومش عايزة حد يسخف عليهم و يتنمر عليهم و مش هوافق بكده”.

“والعام الماضي كنت أرفض أي عمل قبل أن يتم عرضه علي خاصة في فترة وفاة والدي والفنان كريم فهمي كلمني عن مسلسل أزمة منتصف العمر ورفضت وحتى لم أكن أعرف التفاصيل الخاصة بالمسلسل”.

ابنة يسرا اللوزي:

 أكدت أن طفلتها أجرت عملية في جذع المخ، لأنها لم تكن تمتلك عصب سمعي وزراعة القوقعة العادية كان يحتاج لعصب، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من تعرض طفلتها للبنج الكلي لعدد طويل من الساعات طويلة، حيث إن العملية استغرقت 7 ساعات.

وأضافت أن العملية كانت خطيرة، متابعة: “حال فشل العملية ممكن كان يحصل شلل.. وأخذنا المخاطر في العملية”، ولم تكن تعرف أن ما تفعله من إجراء العملية لطفلتها هو صواب أم خطأ، كما أن زوجها هو من شجعها على إجراء العملية.

واشارت إلى أنهما تعلما لغة الإشارة للتواصل مع بعض ومع طفلتها، مضيفة: “نفسي تسمع وكنت خايفة تحصل مشكلة تانية.. خدنا الريسك”.

اكتشفت المرض في سن عام و3 أشهر

وتابعت: “حاجة غريبة حصلت كنا عايشين في المستشفى وكنت عايشة توتر.. التوتر كان جايب معايا أكل”، مشددة على أنها اكتشفت المرض في سن عام و3 أشهر وأجرت العملية لأبنتها في سن العام والـ9 أشهر.

وأضافت: “بنتي بطلة.. لم اشعر بالضعف في رحلة مرض بنتي في البداية لم تكن لديها القدرة وكانت ضعيفة في فترة معرفة المرض”.

يسرا اللوزي ويوسف شاهين:

أكدت حبها للعمل معه قائلة: “أنا مبحبش الأضواء وإني أطلع عمال على بطال، كل سنة أشارك في عملين كحد أقصى، أما يوسف شاهين بيوحشني وبيوحشني الشغل معاه”.

وقالت يسرا اللوزي عن يوسف شاهين أيضًا: “قادر على التعامل مع أي شخص وجنسية ودين، ويحترم الجميع ويحب شغله، وكان مخرج محترم وتعلمت منه فكرة الالتزام، فكان يذهب لمكان التصوير قبل أي شخص وقبل حضور فريق الإنتاج وكان بيعدي عليا نروح اللوكيشن مع بعض بيعامل الجميع واحد”.

يسرا اللوزي ووالدها:

وتحدثت يسرا اللوزي عن والدها الراحل وقالت: “أنا ملحقتش اودعه وهو مات فاجأة ومكنش تعبان ولا عنده أي حاجة غير دور برد، ولو ينفع أقوله حاجة هقوله إني مستاهلش ابقى بنته لأنه من أكتر الناس المثقفة وعنده ضمير في شغله، وهو مات وهو قلقان عليا جدًا ومضايقة بسبب كده”.

وردت على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ارتدائها ملابس بيضاء في عزاء والدها، قائلة: “هل ده حاجة غلط؟.. والدتي سورية، وأهل الشام لا يرتدون ملابس سوداء خالص في العزاء، بل يكسرونها بلون آخر، وأنا مستهلش أكون بنته هو أكتر حد مثقف وعنده ضمير في عمله وتعرض قبل وفاته للإصابة بفيروس كورونا وحصل على اللقاح، وكان عنده مشكلة في القلب”.

واختتمت حديثها: “الواحد لما بيموت بيرتاح، وعلى قد ما الموت صعب ووحش، إلا إني بحس الأبيض لون فيه إيجابية، وبحس إنه مريح أكثر في الوقت ده أنا مش لابسة مثلًا أحمر، حاسة إن الأبيض يهدي الأعصاب أكثر، وكل الستات في عيلتي من ناحية والدتي بيلبسوا في العزاء أبيض”.