خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل جت سليمة الحلقة 4: هروب دنيا وسلام من القصر

رصدت أحداث الحلقة الرابعة محاولة هروب سليمة “دنيا سمير غانم” مع موكوس “محمد سلام” وذلك بعد تنكر سليمة في زي الغجر، وبالفعل ينجحون في الهروب.

وعلى الجانب الأخر يوجد السلطان طمعان “خالد الصاوي”، الذي قام أحدهم بتسميم كلبه نتيجة أكل قطعة لحم، ويعتبر أن ما حدث للكلب بمثابة خيانة مُدبرة، ويأمر بالتحقيق في هذه الواقعة لمعرفة المتسبب في تسمم كلبه. على الجانب الأخر يوجد السلطان طمعان “خالد الصاوي”، الذي قام أحدهم بتسميم كلبه نتيجة أكل قطعة لحم، ويعتبر أن ما حدث للكلب بمثابة خيانة مُدبرة، ويأمر بالتحقيق في هذه الواقعة لمعرفة المتسبب في تسمم كلبه.

ومن ضمن الأحداث الكوميدية هو محاولة “موكوس” تقديم بعض الأطعمة ل”سليمة”، إلا أنها تقززت بعدما علمت أن الأكل هو عبارة عن أجزاء من الجاموسة، ليقرر في النهاية إعطائها 3 ثمرات من فاكهة الموز، لتسعد “سليمة” بمساعدة لها، وتسأله عن سبب مساعدته لها ويبدو أن “موكوس” واقعا في حب “سليمة” لكنه لم يخبرها، ليجيبها متلعثمًا في الكلام أنه يتصف بالجدعنة في تصرفاته مع الجميع.

و تقرر سليمة إعداد شاي لها ولـ”موكوس” فوضعت “تراب” والد موكوس بدلا من الشاي المخبأة في علية فخارية، بعدما ظنتها نوع مختلف من الشاي. ليدخل موكوس في صدمة كبيرة وحزن على تراب والده التي أمنته عليه والدته. 

ويقطعهم الحديث حارس السلطان الذي يختار سليمة لتصبح مغنية القصر، يرفض موكوس في البداية لكنه يضع شرط بأن يكون موجود في القصر معها فتحاول الغجرية إقناع الحارس بطريقة ما، وفي النهاية يذهبان معا إلى قصر الملك.

ويظهر عمر في منزل الأمير وهو يتحدث مع رعد عن اللعب معه حيث يظهر رعد بشخصية متسلطة ووحشية كوالده يقوم باللعب بالأطفال ويطلق عليهم اسم “لعب”، فيقوم عمر بتصحيح الكلام له ويعرض عليه ألعاب أخرى مناسبة للأطفال يتحمس لها الطفل الأمير رعد.

تصل سليمة إلى قصر السلطان وتقابل “أماه نعيمة”، التي تستقبلها بطريقة لطيفة وتضع أمام العديد من الأزياء والعطور، في حين أن موكوس استلم العمل في رعاية خيل الملك، وتبدأ سليمة في الغناء للملك أغنية “تعالى ادلعك” التي ينبهر بها السلطان، حيث يخبرها بأنها تغير مزاجه.

وتنتهي الحلقة 4 من مسلسل جت سليمة بصدمة سليمة بعد رؤيته لـ مايان السيد التي تجسد دور ابنة السلطان وهي تحاول الانتحار من شرفة غرفتها.

أبطال مسلسل جت سليمة:

يشارك في مسلسل جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم منهم: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.