خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

والد حلا شيحه يرد على منتقدي ابنته

انتشر بين الناس خبر خلع حلا شيحه للحجاب، بعد نشرها فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” فيديو شاركته مع بناتها وظهرت فى لقطه بدون حجاب، مما أثار الجدل.

وأضاف ” ابنتي ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر.”

لم يكتفى بذلك بل تابع “اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!!.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا”، لافتًا إلى أن الانتقادات التي تتعرض لها حلا، يتسبب لها في حالة من الضيق ويجعلها تكره الشهرة تماماً.

وعن عودتها مرة أخرى للتمثيل ، أكد عدم معرفته للأمر قائلاً: “لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية.

قرار نقابة الممثلين حول عودة حلا شيحة:

كشف الفنان أشرف زكي في وقتًا سابق عن موقف نقابة المهن التمثيلية المتوقع في حال طلب الفنانة المعتزلة حلا شيحة العودة لممارسة مهنة التمثيل، مؤكداً أن القرار وقتها سيكون لكبار النجوم، لافتاً إلى أنه تسرع في تصريحه السابق برفض إعطاء تصريح التمثيل للفنانة حلا شيحة، في حال رغبتها التراجع عن قرار الاعتزال.

وأضاف أشرف زكي أنه تراجع عن تصريحه السابق برفض عودة حلا شيحة للعمل الفني، ولكنه في نفس الوقت  لن يتمكن من منحها التصريح بقرار منفرد منه، وأضاف في حواره لبرنامج “حبر سري”: لو هي موجودة حالياً وعايزة تصريح سأستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين وهيقولوا وماله دي بنتنا.

وأكد أشرف زكي، أنه يتحرك لمساعدة جميع الممثلين ولكن المشاهير هم الذين يحصلون على اهتمام وسائل الإعلام، وأوضح قائلا: “عمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين وأنا لا اتاجر بأوجاع الناس”.

وسبق أن أعلن أشرف زكي عن شطب عضوية حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية بعد اعتزالها الفن لأكثر من 11 عاماً، وقال إن أعمالها الفنية التي قدمتها خلال الفترة السابقة على زواجها من معز مسعود واعتزالها الفن مجدداً، كانت بتصريح مؤقت مع وعد بعد إلحاح منه بإعادة قيدها، وأشار إلى أنه تقرر عقب أزمتها الشهيرة مع الفنان تامر حسني استبعادها نهائياً من سجلات النقابة.

وتبرأت حلا شيحة من فيلم “مش أنا”، وتسببت مشاكلها في إثارة غضب أشرف زكي، الذي صرح وقتها برفضه كنقيب للمهن التمثيلية عودتها مستقبلا للتمثيل، وندمه على قبول عودتها من اعتزالها الطويل، قبل سنوات.

وقال زكي حينها لبرنامج “العرافة” علي قناة “المحور”: “أخطأت وغلطت في عودتها مرة أخرى للنقابة.. فيه ناس اعتزلت في هدوء، وعشان لما يرجعوا ميكنش شكلهم وحش.. وحلا شيحة لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى”.

في حديث أخر، كشف أشرف زكي أنه لم يحسم موقفه من الترشح مجددا لمنصب نقيب الممثلين، بسبب الشائعات المسيئة التي تلاحقه.

وأضاف: “أنا أقول لمنتج ولا مخرج شيل فلان؟ يشيله ليه؟ وهو المخرج أو المنتج يبقى رأيه في أيه لما أقول كده؟ للصبر حدود، شايفيني شغال في 100 مسلسل؟ طيب ما أحط نفسي”.

وتابع: “هو أنا لما أكلم مخرج عشان حد يبقى عندي ليستة (قائمة)، طيب ما تورونا الليستة دي، فرجوني عليها”. ومضى قائلا: “أتحدي أن مخرج أو منتج يقول إني بعمل كده، ومستني الرد”.

موقف حلا شيحة من نقابة التمثيل:

أوضحت أنها لن تكون متطرفة دينياً أو فنياً، وأضافت تعليقاً على استبعادها من نقابة المهن التمثيلية ورفض تجديد عضويتها، عبر صفحتها بموقع الفيس بوك: “حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة.. وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها، اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموماً زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزءاً من أي نوع من التطرف، سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح، فهنيئاً لي بشطبها لعضويتي”.

وتابعت قائلة: “حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه.. أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدّر كل زمايلي.. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلاً متعلق بيه.. وعتابي ليه لحسن ظني بيه.. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ”.

وواصلت: “وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاوناً مع صناع العمل.. وأصلاً ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جداً وبدأت أتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني”.

وأضافت: “أنا فنانة بطبعي، ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن.. ودايماً هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب، لكن الجديد إني مش هاعمل كده على حساب اللي أنا مؤمنة بيه بجد جوايا زي ما قُلت مؤخراً.. أنا لا أهاجم أحداً و لا أحارب أحداً ولا أنا أفضل من أحد ولا أنصح أحداً قبل ما أنصح نفسي أولاً، وكلنا نخطئ، مفيش حد معصوم من الخطأ… وبتمنى الخير دايماً لكل الناس بما فيهم كل زمايلي وصناع العمل”.