خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18.. شقيق محمد رمضان يكتشف طريقة زواج وداد

تفاجأ “سيد” الذي يقدمه الفنان أحمد فيهم، بزواج زوجته “وداد” التي تقدمها الفنانة جوري بكر، من “شوقي فتح الله” الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، بعد اختفائها لمدة يومين، وشهدت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل “جعفر العمدة”، اكتشاف “سيد” طريقة زواج “وداد”من “شوقي فتح الله”.

وعندما يسألها عن كيفية زواجها وهي ما زالت زوجته، تجيبه أنها قامت بخلعه قبل 7 أشهر دون علمه، ذلك وسط صدمة وذهول شقيقها “نعيم” الذي يقدمه الفنان عصام السقا، وزوجته، و “وصيفة” التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، والدة “جعفر العمدة” الذي يقدمه النجم محمد رمضان، وزوجات “جعفر” الثلاث.

وتظهر علامات الحزن على “حمادة فتح الله” الذي يقدمه الفنان طارق النهري، ونكتشف أنه لم يكن على علم بزواج “وداد” من “شوقي”، ويخبره “كارم” الذي يقدمه الفنان أحمد عبد الله، أنهم أخفوا الأمر كي لا يمنعهم من إتمام الزيجة.

يرى أحمد فهيم “سيد”، خلال أحداث الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة، “وداد” وهي ترقص لـ”شوقي فتح الله”، خلال وقوفه في النافذة، ليستفزه المشهد، ويقوم بالذهاب إلى منزل “شوقي”، وهو يحمل سكينة لقلته. 

ولكن الأخير ضربة رفقة شقيقه “كارم فتح الله” الفنان أحمد عبدالله، في وسط الشارع، وسحله في الأرض، وسط مشاهدة أهالي المنطقة، ويتدخل عصام السقا “نعيم”، لمنع منذر رياحنة من ضرب سيد شقيق محمد رمضان، ولكن يتدخل “كارم فتح الله”، ويقوم بضربهم الاثنين.

وتحاول هالة صدقي، ضرب “شوقي فتح الله” لكنها لا تستطيع مقاومته، ويقوم الأخير بتحذيرهم جميعا، مؤكدا أن مكانهم بالأرض، ويتدخل بالنهاية طارق النهري لوقف المشكلة.

حاول أحد الأشخاص في المطار بالاتفاق مع “كارم فتح الله” أحمد عبدالله، أن يضع “كيس بودرة مخدرة” في حقيبة جعفر العمدة وقام بإبلاغ الشرطة في المطار عنه لكي يسجن ويتيح الفرصة لـ “شوقي فتح الله” منذر رياحنة أن ينتقم من عائلة العمدة.

يتم القبض على “جعفر” محمد رمضان في المطار أثناء عودته من بيروت هو وزوجته الرابعة “عايدة” زينة، ولكنها تعود لتخبرهم بما حدث.

أبطال مسلسل العمدة:

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.