خصومات تابعينا على السوشيال ميديا وأحصلي على خصومات لعيادات ايف ومعارض مستلزمات البيت.

موقف هالة صدقي وإيمان العاصي يكشفان موقفهما من المشاركة في جعفر العمدة 2

أعلن محمد رمضان ومحمد سامي منذ فترة عن بدء التحضير للجزء الثانى من مسلسل ” جعفر العمدة”، بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل في رمضان الماضي.

 بدأ الجمهور يتساءل عن إمكانية مشاركة إيمان العاصى في الجزء الثاني، فأكدت أن شخصية “دلال” انتهت درامياً بعد حبسها في الجزء الأول.

وأوضحت هالة صدقي أنها لم تتلق أي عرض للمشاركة في الجزء الثاني، حسب تصريح لبرنامج “et بالعربي”، مشيرة إلى أنها ستشارك في عمل فني آخر، ما يصعّب من ظهورها في الجزء الثاني من “جعفر العمدة”.

أما الفنان الأردني منذر رياحنه، فقد أشار سابقاً لبرنامج “الراديو بيضحك” إلى أن مشاركته في الجزء الثاني غير مؤكدة.

وكان محمد سامي أكد في تصريحات سابقة، مشاركة هالة صدقي في الجزء الثاني، بعد تألقها في دور “الملكة صفصف”.

كما أوضح أنه لن يُبعد أي نجم عن العمل لخلاف شخصي، مؤكداً في المقابل أن الدور الذي ليس له أي امتداد، سيتخلى عنه في الجزء الثاني.

وكان أحداث الجزء الأول من مسلسل ” جعفر العمدة” تدور حول شخصية ” جعفر” الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات، إضافة إلى بحثه الدائم عن ابنه المخطوف منذ أن كان رضيعا.

وحصد مسلسل جوائز عربية، أحدثها 10 جوائز في الدورة السابعة من حفل كأس إنرجي للدراما، كأفضل مسلسل درامي في الموسم الرمضاني 2023، إضافة إلى حصد أبطال العمل على جوائز أيضاً، كما فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل بحفل جوائز المسلسلات الرمضانية في دورته الأولى، إضافة إلى حصد رمضان جائزة من المركز المصري الأمريكي الثقافي عن دوره في المسلسل.